الإمارات

الاتحاد

«اللجنة الوطنية» تكرم المشاركين في تنظيم انتخابات المجلس الوطني

دبي (وام) - نظمت اللجنة الوطنية للانتخابات بمركز دبي التجاري العالمي أمس، حفل تكريم للمشاركين في تنظيم انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2011، وذلك تقديرا للجهود التي بذلوها في سبيل إنجاح هذا الحدث الكبير.
حضر الحفل معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات وأعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات ورؤساء لجان الإمارات وفرق العمل وعدد من مسؤولي المؤسسات الإعلامية والفعاليات التي شاركت في الانتخابات.
وقال معالي الدكتور أنور قرقاش في كلمة له بهذه المناسبة: «لقد تمكنا في اللجنة الوطنية للانتخابات بفضل جهود ومشاركة كافة العاملين من إخراج الانتخابات بالشكل الذي ينسجم والتطور الكبير الذي تشهده الإمارات في شتى الميادين والقطاعات، وهذا ما كان ليتم لولا العمل الدؤوب والحرص على تنفيذ العمل وفقا لأفضل المعايير، مما يؤكد أن أبناء الإمارات أهل للثقة الكبيرة التي توليها لهم القيادة الرشيدة».
وأشاد معاليه بالمستوى المتميز للمشاركين في تنظيم الانتخابات، خاصة الذين عملوا على مدى ستة أشهر بشكل متواصل، مشيراً إلى أن اللجنة لمست منهم قوة التحدي والإصرار على تنفيذ الانتخابات بشكل منظم ومشرف على الرغم من ضخامة العمل وتوزعه على مختلف أنحاء الدولة.
وثمن الدور والجهود التي قدمتها مؤسسات وجهات وطنية والتي كان لمساهمتها في رفد اللجنة الوطنية للانتخابات بالخبرات البشرية والتقنية الدور الكبير في النجاح الذي تحقق.
وقام معالي الدكتور أنور قرقاش في نهاية الحفل بتكريم الجهات التي ساهمت في تنظيم الانتخابات والموظفين من خلال تقديم الشهادات التقديرية والدروع التذكارية لهم.

اقرأ أيضا

رفع الحظر عن صيد أسماك البدح في أبوظبي