الإمارات

الاتحاد

نائب حاكم الشارقة يوقع على وثيقة «رسالة حب وولاء»

نائب حاكم الشارقة يوقع على الوثيقة (وام

نائب حاكم الشارقة يوقع على الوثيقة (وام

الشارقة (وام) - وقع سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة على وثيقة رسالة حب وولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، التي تأتي ضمن مبادرة كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في إطار احتفالات الدولة باليوم الوطني الاربعبن لقيام الاتحاد.
وتنظم امارة الفجيرة مسيرة بحرية لأول مرة باستخدام الدراجات المائية انطلقت من الإمارة وتجوب إمارات الدولة، وصولا إلى العاصمة أبوظبي في الثاني من ديسمبر المقبل تحمل رسالة الولاء التي سيتم توقيعها من سمو أولياء عهود الإمارات إلى صاحب السمو رئيس الدولة. جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي ظهرأمس، بمكتب سمو الحاكم سلطان الشرع رئيس لجنة التسويق للمبادرة وأحمد إبراهيم رئيس لجنة الإعلام للمبادرة.
وأعرب سموه عن سعادته بتوقيع الوثيقة قائلا: “ما أشبه هذه المسيرة البحرية بفكرة الاتحاد الذي جمع البلاد على قلب رجل واحد وأبحر بها حتى وصل الى شاطئ الأمان الى دولة الإمارات العربية المتحدة التي قدمت القدوة والمثــل في الوحــدة والإيـــثار”.
وصرح سلطان الشرع بأنه من المتوقع أن تدخل المسيرة البحرية موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بوصفها أطول مسيرة دراجات مائية تقطع مسافة أكثر من 500 ميل بحري، أي ما يعادل 740 كيلومتراً.

اقرأ أيضا

«صحة» تخصص مستشفى العين لعلاج «كورونا»