الإمارات

الاتحاد

عبدالله بن زايد يشهد احتفال قبيلة الحوارث باليوم الوطني الأربعين

عبدالله بن زايد لدى حضوره احتفال قبيلة الحوارث (وام)

عبدالله بن زايد لدى حضوره احتفال قبيلة الحوارث (وام)

أبوظبي (وام) - شهد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية مساء أمس، احتفال قبيلة الحوارث بمنطقة الشوامخ في أبوظبي، مشاركة منها في احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين.
وحضر الحفل عوض بن شماخ الحارثي، معرف قبيلة الحوارث واللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي وعبدالرحمن عوض الحارثي مدير شبكة أبوظبي الإذاعية، والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، والعديد من أعيان وأبناء القبيلة وحشد كبير من سكان منطقة بني ياس.
تضمن الاحتفال لوحات فنية جسدت التراث الإماراتي الأصيل، وعقدت حلقات وأهازيج فلكلورية شعبية شارك بها المدعوون. كما قدم عدد من الشعراء قصائد خاصة بمناسبة اليوم الوطني الأربعين للدولة، عدد فيها الشعراء مناقب الآباء المؤسسين للدولة، وعبروا عن اعتزازهم بالقيادة الحكيمة، مجددين العهد والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.
وأكد أبناء قبيلة الحوارث أن مناسبة اليوم الوطني الأربعين هي مناسبة أثيرة على النفوس، وأن الاحتفالات التي تعم الدولة هي فرصة لإظهار الاعتزاز بالهوية الوطنية وفرصة للتعبير عن الجميل الكبير الذي يحمله أبناء الوطن ومنهم أبناء قبيلة الحوارث للقيادة الرشيدة على كل ما قدمته وتقدمه لأبنائها من مكتسبات وعطاءات جعلت من دولة الإمارات وشعبها في مقدمة الأمم.
وأعرب أبناء القبيلة عن اعتزازهم وفخرهم بمسيرة الاتحاد التي أطلقها المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مجددين العهد على أن يبقوا جنداً أوفياء لهذه المسيرة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.
ورفع أبناء قبيلة الحوارث أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

اقرأ أيضا