الإمارات

الاتحاد

حاكم رأس الخيمة يشهد احتفال أهالي الجزيرة الحمراء

سعود بن صقر يتقدم احتفال أهالي الجزيرة الحمراء (وام)

سعود بن صقر يتقدم احتفال أهالي الجزيرة الحمراء (وام)

رأس الخيمة (وام) - شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مساء أمس الاول، الحفل الذي نظمه أهالي منطقة الجزيرة الحمراء في مقر نادي الجزيرة الحمراء الرياضي برأس الخيمة بمناسبة اليوم الوطني الأربعين للدولة في اطار احتفالات الإمارة بهذه المناسبة.
وتضمن الحفل تقديم فقرات وعروض وطنية قدمتها فرقة العيالة لجمعية بن ماجد للفنون الشعبية وطلبة مدرسة الجزيرة الحمراء للتعليم الأساسي والثانوي بإشراف احمد تيم، وذلك تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين.
وأكد سلطان أحمد الشريف رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الحمراء الرياضي أن إقامة هذا الحفل هو تعبير صادق عن مدى الاعتزاز بالانتماء للدولة، وفرصة سانحة لإظهار مشاعر المحبة والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.
من جانبه، قدم رحمه محمد رحمه الشامسي في كلمة نيابة عن أهالي الجزيرة الحمراء التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو اعضاء المجلس الاعلى حكام الإمارات، والى أولياء العهود ونواب الحكام والى شعب الإمارات بهذه المناسبة الغالية.
بدوره، عدد العقيد يوسف احمد الزعابي مدير إدارة الجوازات والمنافذ في رأس الخيمة مناقب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وحكام الإمارات المؤسسين، مؤكداً أن خير خلف لخير سلف صاحب السمو رئيس الدولة ونائبه الذي يكمل مسيرة الوفاء والبناء لنهضة ورخاء شعبه ودولته.
وتلقى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة من السيد سلطان الشريف هدية تذكارية بهذه المناسبة الوطنية.
حضر الحفل الشيخ محمد بن كايد القاسمي نائب رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، وناصر سالم مردد رئيس مجلس إدارة هيئة رأس الخيمة للمواصلات ورجل الأعمال عبدالله حسن بن حميدان الزعابي، ورجل الأعمال عبد الله محمد بن قضيب الزعابي، وحمد ارجمه الشامسي مدير عام دائر التشريفات والضيافة وعدد من الشخصيات والمسؤولين.
الى ذلك، أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن 55 من نزلاء المنشآت العقابية والإصلاحية في الإمارة من مختلف الجنسيات الذين أثبتوا أهليتهم للتمتع بالعفو، وتكفل سموه بالالتزامات المالية التي ترتبت عليهم. ويأتي أمر العفو بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين وحرص سموه على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء وعائلاتهم وإعطاء المفرج عنهم فرصة للعودة الصالحة والقويم للمجتمع، ليكونوا أفرادا صالحين وملتزمين.
ورفع أحمد محمد الخاطري رئيس دائرة المحاكم في رأس الخيمة بهذه المناسبة الوطنية أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، مؤكداً أن قرار العفو يعكس حرص سموه على منح المساجين الفرصة ليكونوا أشخاصا أسوياء وليلتئم شملهم مع عائلاتهم خلال هذه الأيام من أفراح دولتنا.
وأوضح أحمد الخاطري أن أمر إطلاق سراح السجناء يؤكد القيم الإنسانية وروح التسامح والعفو التي تتميز بها القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وتجسد حرصهم على حرية الإنسان وفتح أبواب العودة والتراجع عن أخطائهم والاستفادة من الدروس والعبر.
وأعرب عن أمله أن يكون قرار سموه باعثا للخير في نفوس المفرج عنهم، وسبيلا الى الاستقامة والتوبة النصوح في حياتهم المقبلة لتحقيق الاستقرار والحياة الكريمة لأسرهم ومجتمعهم.

اقرأ أيضا