الاتحاد

الاتحاد نت

"جنية" تخطف شابا عمانيا في مغارة جبلية

أكدت تقارير إخبارية اختفاء شاب عماني، وسط إشاعات عن اختطافه من قبل جماعة من الجن، في جبل مدر الذي تدور حوله روايات مختلفة. كما ذكرت صحيفة "المرصد" السعودية.

وذكرت الصحيفة أن عدد من أهالي القرى القريبة من جبل مدر يقولون إن هذا الجبل أشتهر بأنه مأهول بالجن منذ مئات السنين، الأمر الذي تطلب من الجهات الأمنية استدعاء بعض المشايخ والمختصين الشرعيين للموقع، حيث ثبت لهم بأن مجموعة من الجن تحتفظ بالشاب في مغارة داخل الجبل.

وأضافت أن بعض المشايخ الصالحين حاولوا التوسط للإفراج عن الشاب ولكن بدون فائدة.

وقال أحد المشايخ بعد أن رجع من محاورة الجن بالمغارة التي في الجبل "رأيت المفقود وهو على قيد الحياة ممسكة به امرأة وقد قامت بلفه بشعر رأسها"، مضيفا "تحاورت معها وطلبت منها بأن أدفع فدية لإطلاق سراح المفقود ولكن لم ترض وأصرت على موقفها".

فيما ذكرت صحيفة "المدينة" السعودية، نقلا عن "ذياب العامري" -أحد سكان القرية- ان الشاب توجه الأربعاء الماضي إلى أحد الجبال القريبة من القرية بدراجته الهوائية ولم يعد، مما دفع أهله إلى سؤال الجيران عنه وتقصي أخباره، ومن خلال البحث عنه تم العثور على دراجته الهوائية مركونة بجوار الجبل دون أية آثار أخرى.

وأضاف العامري أنه عندما لم تفلح جهود الأهالي في العثور على الفتى قاموا بالاتصال بالشرطة التي قدمت للمكان بمعيّة عدد من الكلاب البوليسية وطائرة عمودية ولكن بلا فائدة تذكر.

يذكر أن عددا كبيرا من المواطنين متواجدين بجنب الجبل، فيما قام البعض منهم بجلب الذبائح ونحرها تماشيا مع معتقداتهم، فيما لاتزال فرقة من الجيش تحاصر الجبل تمهيدا لاقتحامه.

اقرأ أيضا