الرياضي

الاتحاد

الجزيرة يتفوق على الأهلي 37 - 35

(دبي) - واصل فريق الجزيرة انتصاراته في كأس اتحاد اليد للرجال بعد فوزه على الأهلي 37 - 35 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة الفرسان في أول لقاء للأهلي هذا الموسم، نظراً لتأجيل مباريات بسبب مشاركته في كأس الأندية الآسيوية، والتي حقق فيها المركز السادس.
ونجح الجزيرة في التقدم من بداية المباراة على الرغم من أن اللقاء كان متكافئا بين الفريقين ولم يتقدم فريق على الآخر بفارق كبير وبعد أن تقدم بهدفين في بداية اللقاء نجح الأهلي في التعادل عن طريق المحترف المصري أبو الفتوح أحمد “حماصة” الذي لعب بمفرده بعد غياب حسين زكي للإيقاف من الموسم الماضي بعد أحداث كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وتحولت الدفة إلى الفرسان الذين نجحوا في التقدم بهدفين 5 - 3.
ويظهر المحترف التونسي وليد بن عمر، ويقود الجزيرة إلى التقدم من جديد، وينقل التفوق لفريقه 7 - 6 في الدقيقة 11، بعدها يشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه مرزوق أحمد، ويتقدم الأهلي بالنتيجة إلى هدفين 12-10 عند الدقيقة 20.
ويضغط الجزيرة وينجح في التقدم بفارق 3 أهداف قبل نهاية للشوط الأول بدقيقتين، ويسجل حماصة للأهلي من مجهود فردي لتقليل الفارق إلى هدف، وينتهي الشوط الأول بتقدم الجزيرة 16 - 15.
وفي الشوط الثاني حقق الأهلي التعادل، وتنتقل قيادة المباراة إلى الفرسان وسط الدفاع الضاغط للجزيرة، وتماسك الفرسان للمحافظة على التقدم إلا أن الفريق الجزراوي عاد بقوة وتقدم في الدقيقة 28، وقبل النهاية بدقيقتين بفارق هدف واحد 36 - 35، ثم يسجل آخر الأهداف مع نهاية اللقاء الذي انتهى بفارق هدفين للعنكبوت 37 - 35.
بهذه النتيجة يتصدر فريق الجزيرة المجموعة الأولى بعد حصوله على العلامة الكاملة في المباريات الأربع التي خاضها ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، في حين حصل الأهلي على نقطة الخسارة في أول مباراة له في الموسم.
وقد شهدت المباراة اعتراضات من الجانب الأهلاوي على قرارات الحكمين إسماعيل سالم وعبدالله خميس .

اقرأ أيضا

يوسف حسين: استراتيجية شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية