الرياضي

الاتحاد

«سكاي دايف» تظهر على مسر ح الرالي بشراكة جديدة

دبي (الاتحاد) - بدعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبحضور سيف بن مرخان الكتبي مدير مكتب سموه رئيس مؤسسة الفيكتوري تيم تمت إزاحة الستار عن سيارة “سكاي دايف” التي ستخوض غمار المنافسة في رالي دبي الدولي خاتمة جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات 2011 الذي ينطلق غداً.
وتم الإعلان عن الشراكة الجديدة بين “سكاي دايف دبي” ومؤسسة الفيكتوري التي ترعي مشاركة الثنائي راشد الكتبي وملاحه خالد الكندي في بطولة الشرق الأوسط للراليات هذا الموسم في مؤتمر صحفي أمس الاول حضره نصر النيادي رئيس مجلس إدارة سكاي دايف وعمر الحجيلان عضو مجلس الإدارة والثنائي راشد الكتبي وملاحه خالد الكندي، إلى جانب عارف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري وماجد عبد الرحمن البستكي المسؤول الإعلامي بمكتب سمو ولي عهد دبي.
وأكد النيادي أن رعاية المؤسسة لفريق الراليات والمشاركة في خاتمة جولات بطولة الشرق الأوسط تأتي استكمالا لدور المؤسسة الرامي لدعم الشباب وتقديم المساندة في مختلف الأحداث”. وأضاف: “يسعدنا أن يتردد اسم سكاي دايف في بطولة الشرق الأوسط للراليات بقيادة ثنائي يملك خبرة كبيرة، فضلا عن الظروف الجيدة في اقتناء سيارة متميزة مثل سكودا فابيا 2000 والتي نأمل أن تقدم الأداء المطلوب للفريق والذي يواكب طموحنا وأهدافنا”.
من جانبه أكد قائد فريق سكاي دايف للراليات راشد الكتبي أن الفريق يتطلع إلى المنافسة على المركز الأول في رالي دبي الدولي خاتمة جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات 2011. إلى ذلك أشاد سيف بن مرخان الكتبي مدير مكتب ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بالدعم الكبير من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي للرياضة والرياضيين الأمر الذي انعكس ايجابا في تطور الرياضة والاستثمار في الطاقات الوطنية.
وقال: “الشراكة الجديدة التي جمعت مؤسستين عملاقتين في رعاية مشاركة الثنائي الوطني راشد الكتبي وخالد الكندي في رالي دبي ترجمة حقيقية لذلك الاهتمام ومدى الدعم والمتابعة التي يوليها سموه للأبطال”

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!