الاقتصادي

الاتحاد

«دو» تنظم برنامجاً احتفالياً بمناسبة اليوم الوطني

أبوظبي (الاتحاد) - تنظم «دو» برنامجاً احتفاليات بمناسبة اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، يتضمن مسابقات عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومسابقات داخلية لموظفيها ومفاجآت لزوار مراكز المبيعات التابعة لها، إضافة إلى احتفالين في فروعها بمدينة دبي الأكاديمية ومدينة دبي للتعهيد.
وبهذه المناسبة زينت الشركة المقر الرئيسي لها وفروعها ومراكز مبيعاتها بألوان علم الدولة، احتفالاً بهذه المناسبة في 2 ديسمبر المقبل.
وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ “دو”: “يعتبر يوم 2 ديسمبر مناسبة للاحتفال بالإنجازات المتجددة كل يوم للإمارات، وباسم «دو» وأعضاء مجلس إدارتها ومساهميها وأسرة موظفيها نرفع إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، أطيب التهاني بمناسبة الذكرى الأربعين لليوم الوطني”، مضيفا:”نتمنى للدولة المزيد من النجاح والتوفيق ونتطلَع لأن نُسهم في مسيرة الإنجازات المقبلة”.
وأطلقت الشركة عرضاً خاصاً لعُملائها، حيث منحت خصماً يبلغ 100% على جميع المكالمات المحلية والدولية للعملاء المشتركين بباقة إماراتي يوم 2 ديسمبر 2011، كما يتمتع عملاء خط الدفع الفوري وباقات الدفع الآجل (ما عدا باقة إماراتي) بتخفيض 40% على جميع المكالمات المحلية، ما يمكنهم من تبادل التهاني مع الأقرباء والأصحاب في ذكرى يوم الاتحاد.
وبهذه المناسبة أطلقت دو ثلاث مسابقات عبر صفحتها على فيسبوك، حيث تدعو الشركة سكان الإمارات إلى إرسال مقطع فيديو مدته 40 ثانية يتحدث عن اليوم الوطني من خلال (www.facebook.com/d .and.friends).
كما ستقوم “دو” بتوزيع ملصقات خاصة باليوم الوطني من خلال بعض الجامعات في الدولة ومراكز مبيعاتها، ليقوم الراغبون بالاشتراك بالمسابقة الثانية بإلصاقها على متعلقاتهم مثل السيارة أو الحاسوب أو غيرها، والتقاط صور لها وتحميلها إلى صفحة دو على فيسبوك، وسيتم اختيار الصور الفائزة ومنح أصحابها جوائز مميزة.

اقرأ أيضا

العالم يتحد دعماً لـ«إكسبـو 2020 دبي»