الاقتصادي

الاتحاد

«تنظيم الاتصالات» تحتفل باليوم الوطني

دبي (الاتحاد) - احتفل موظفو الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، مكتب دبي باليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات في أجواء سادها إحياء التراث الإماراتي واستذكار القادة مؤسسي الدولة ومسيرة النهضة على مدى أربعين عاماً.
شارك في الحفل موظفو الهيئة - مكتب دبي، يتقدمهم سالم خميس الشاعر السويدي مدير عام حكومة الإمارات الإلكترونية، والدكتور عيسى البستكي الرئيس التنفيذي لصندوق الاتصالات ونظم المعلومات.
بدأ الحفل بكلمة ألقاها السويدي، كرّس جلها لحث موظفي الهيئة على استلهام روح الاتحاد من خلال التكاتف والتعاضد والعمل الجاد لخدمة الوطن.
وقال السويدي “أهنئكم وأهنئ نفسي بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً، وأتوجه باسمكم جميعاً بالولاء والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات”.
وأكد السويدي أن حب الوطن يتم تجسيده بالعمل المخلص، وأن على المرء أن يعمل لكي يترك ذكرى طيبة تنبع من مدى تأثيره في مجتمعه ومحيطه، وذلك استلهاماً لمسيرة قادة الدولة الذين وإن رحلوا بأجسادهم فهم ما زالوا في قلوبنا يبثونا فينا العزيمة والإصرار على المضي في بناء الوطن ورفعته. وشاركت في الحفل فرقة الحربية لطلاب مدرسة سلطان العويس للتعليم الأساسي الذين أدوا استعراضات تراثية أثارت إعجاب الحضور. كما تم، خلال الحفل، إجراء سحب على ثلاثة أجهزة “آي باد” للمشاركين في استبانة البوابة الإلكترونية لحكومة الإمارات العربية المتحدة (حكومة.امارات).

اقرأ أيضا

«تنظيم الاتصالات» تحذر من العروض الوهمية