الاقتصادي

الاتحاد

«إيرباص A-380» تحلق فوق أبوظبي احتفالاً باليوم الوطني

طائرة إيرباص (A-380) تابعة لشركة “طيران الإمارات” وقد تزينت بشعار “روح الاتحاد” (من المصدر)

طائرة إيرباص (A-380) تابعة لشركة “طيران الإمارات” وقد تزينت بشعار “روح الاتحاد” (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - تشارك “طيران الإمارات” في احتفالات اليوم الوطني الأربعين للدولة، من خلال مجموعة من الأنشطة في مقرها الرئيسي وعبر إمارات الدولة. ودشن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، أمس احتفالات المجموعة باليوم الوطني بتقطيع قالب ضخم من الحلوى صمم على شكل علم دولة الإمارات ويحمل شعار الاحتفال، هدية من سموه لموظفي المجموعة.
وقال عبد العزيز آل علي النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لدائرة الموارد البشرية “احتفالاً باليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات، عملت طيران الإمارات على اتخاذ سلسلة من المبادرات التي تؤكد اعتزازها والتزامها نحو دولتنا”. وأضاف “يعتز موظفونا بولائهم لدولة الإمارات كما اعتزازهم بالعمل في طيران الإمارات، ويسعدنا أن نرى موظفينا الذين ينتمون لجنسيات مختلفة حول العالم يتخذون من دولة الإمارات العربية المتحدة موطناً ومستقراً لهم”.
وتعتزم “طيران الإمارات” تسيير واحدة من طائراتها العملاقة من طراز “إيرباص A-380”، التي تحمل شعار الاحتفال باليوم الوطني الأربعين، في أجواء العاصمة أبوظبي اليوم الخميس، حيث من المقرر أن تطير على علو منخفض فوق الكورنيش وجزيرة ياس، وذلك هدية منها في احتفالات اليوم الوطني لمحبي الطيران في الدولة.
وتبدأ الطائرة العملاقة التحليق فوق كورنيش أبوظبي ولعدة دورات في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر طوال 25 دقيقة، وستقوم الطائرة بعدها بجولات أخرى فوق جزيرة ياس التي من المقرر أن تصل إليها في حدود الساعة 4:35 قبل أن تعود إلى مطار دبي الدولي.

اقرأ أيضا

آمال تخفيض الإنتاج تقفز بأسعار النفط