الرياضي

الاتحاد

150 لاعباً في «جولف» اليوم الوطني

المشرخ يشارك في البطولة (من المصدر)

المشرخ يشارك في البطولة (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - يشارك اتحاد الجولف الرياضيين مواطنين ومقيمين فرحة الاحتفال باليوم الوطني الـ 40، وذلك بتنظيم بطولة العيد الوطني، والتي يشارك فيها 150 لاعباً ولاعبة، وتقام على ملعب ياس لينكس بأبوظبي، والتي تحظى برعاية شركة الجرافات البحرية الوطنية.
واعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة نظام الفرق، بحيث يتكون من كل فريق أربعة لاعبين ويحتسب أفضل نتيجتين لأفضل لاعبين من هؤلاء الأربع لاعتماد النتيجة النهائية، وستكون هنالك مسابقات على الضربة الأقرب للحفرة والضربة الأبعد للحفر الأبعد مسافة.
وينظم الاتحاد على هامش البطولة بطولة اليوم الوطني للناشئين، حيث يشارك فيها 50 لاعباً وللاعبة من جميع أندية الدولة التي تعتمد البرنامج الوطني لإعداد الناشئين منهجاً لها وضمن برامج اتحاد اللعبة لأعداد الناشئين الذي تم استحداثه قبل عامين.
وسيكون نظام البطولة المعتمد من اللجنة المنظمة بتكوين فريق من لاعبين، على أن يكون أحدهما مواطناً والآخر أجنبياً في كل فريق وتحتسب النتيجة الإجمالية للاعبين ليتنافسا على المراكز الثلاث الأولى في البطولة.
من جانبه، قال درويش القبيسي عضو مجلس إدارة شركة الجرافات البحرية الوطنية: نحن نفخر برعايتنا للبطولة للسنة الثالثة على التوالي وسعداء بتعاوننا مع اتحاد الجولف في هذه البطولة العزيزة علينا جميعاً.
وأضاف: نحتفل باليوم الوطني الـ 40، ونحن كلنا أمل بنجاح البطولة، ولقد علمنا أن البطولة هذا العام مميزة وقد لقيت إقبالاً كبيراً، حيث وصل عدد المشاركين إلى 150 لاعباً ولاعبة، وهو إقبال يعزز من النجاحات ويجسد فرحتنا باليوم الوطني، وهذا إنجاز يحسب لاتحاد اللعبة في دعمه وتطويره لرياضة الجولف بالدولة.
من جانبه، وجه سعيد البدور مدير الاتحاد الشكر إلى شركة الجرافات البحرية الوطنية على رعايتها للبطولة.
وقال: الاتحاد يحرص بصفة سنوية على مشاركة كافة شرائح المجتمع الفرحة باليوم الوطني وانتهز البدور المناسبة ليرفع أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 40.
وأضاف: كلنا ثقة بنجاح البطولة، متمنين للجميع قضاء يوم مليء بالفرح والسعادة على ملعب ياس لينكس.
وتابع: احتفالاً باليوم الوطني تم إعداد كأس البطولة، والذي يحمل علم وسارية الاتحاد، ليقدم للفائزين بالمركز الأولى، وسيتم تخصيص هذه الكأس بمناسبة الاحتفالية باليوم الوطني الـ 40.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»