الرياضي

الاتحاد

ختام دورة تنظيم الفعاليات والأحداث الشطرنجية

دبي (الاتحاد) - اختتمت أمس الأول بمركز إعداد القادة بدبي، دورة تنظيم الفعاليات والأحداث الشطرنجية، إدارتها وتسويقها التي نظمها اتحاد الشطرنج بالتعاون مع مركز إعداد القادة ضمن سلسلة دورات عام 2011.
في بداية الحفل، هنأ هشام علي الطاهر الأمين العام للاتحادين الإماراتي والآسيوي للشطرنج الإمارات حكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ 40، وأشاد بالمحاضرين والدارسين بالدورة، مؤكداً سعي الاتحاد الدائم إلى التنويع في الدورات المقدمة إلى الكوادر الإدارية والتدريبية العاملة في الحقل الشطرنجي بما يسهم في رفع كفاءتها وبما يعود إيجاباً على المستوى العام لرياضة الإمارات والشطرنج على وجه الخصوص.
كما شكر المحاضر الدولي جيفري بورج الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للشطرنج ودكتور عصام الدين زينهم الخبير الإداري والاستراتيجي، وأشاد بالتفاعل الإيجابي من قبل الدارسين مع محاور الدورة المختلفة، معرباً عن أمله في أن تسهم الدورة في إثراء معلومات المشاركين.
حضر الختام المحاضر الدولي مهدي عبدالرحيم المدير الفني للاتحاد والمنسق العام للدورة، وعبدالله خالد النعمي رئيس الاتحاد الليبي للشطرنج، ومحمد الرمسي من مركز إعداد القادة.
وفي ختام الحفل، قام هشام الطاهر بتكريم المحاضرين وتسليمهم درع الاتحاد وتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة. يذكر أن 25 دارساً ودارسة من الأندية الشطرنجية شاركوا في الدورة التي استمرت 4 أيام، وركزت على محاور متعددة تتعلق بأهمية تنظيم الحدث وإدارتها وطرق وضع خطط التسويق الملائمة للحدث.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»