الرياضي

الاتحاد

الكعبي: نجاح الحدث يؤكد مكانة زايد الغالية

الآلاف يشاركون في الماراثون بجزيرة ياس  (تصوير حميد شاهول)

الآلاف يشاركون في الماراثون بجزيرة ياس (تصوير حميد شاهول)

أبوظبي (الاتحاد) - أعرب الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي رئيس لجنة الرياضة للجميع رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان ماراثون زايد، عن سعادته البالغة بنجاح الحدث والمشاركة الفعالة من قبل الجميع، وأكد أن وصول عدد المشاركين لعشرة آلاف شخص، خير دليل على القيمة الكبيرة لماراثون زايد، مشيدا بالدور الكبير الذي لعبته الرعاية الكريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة للسباق الاحتفالي الذي أقيم بتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني.
وأضاف: من المؤكد أيضا أن وصول المشاركين لهذا العدد الكبير ليس فقط دليلا على نجاحه، لكنه دليل أكبر على حب الجميع للمغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة، والمكانة غير العادية له لدى الجميع في قلوبهم وعقولهم.
وتمنى أن يتواصل النجاح من موسم إلى آخر، مؤكدا أن الأعوام المقبلة ستشهد مزيدا من الفعاليات الكبرى التي ستقام على هامش المهرجان الكبير.
ووجه التهنئة لجميع القائمين على إقامة الماراثون، مشيدا بالدور الكبير الذي لعبه مجلس أبوظبي للتعليم، في ظل المشاركة الفعالة لطلاب مدارسه.
وتابع: من المؤكد أيضا أن هناك العديد من الأفكار التي تراودنا بهدف تفعيلها في السنوات المقبلة، على رأسها تعميم الماراثون على مستوى الإمارات، في ظل النجاح الكبير الذي يحققه على الدوام.


المسكري الأصغر سناً
أبوظبي (الاتحاد) - شهد سباق ماراثون زايد الذي أقيم أمس بجزيرة ياس، مشاركة فعالة من جميع الفئات خاصة الطلاب، وكان الإماراتي سعيد عيسى المسكري صاحب الست سنوات هو أصغر متسابق شارك في فئة البنين، والمسكري هو طالب بالصف الأول بمدرسة البطين النموذجية.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»