الرياضي

الاتحاد

4 فرق تشارك في مسابقة شد الحبل

جانب من مباريات كرة القدم الساطئية (أرشيفية)

جانب من مباريات كرة القدم الساطئية (أرشيفية)

(عجمان) - تنطلق اليوم مسابقة شد الحبل التي تقام ضمن مسابقات بطولة الشرطة والمجتمع في نسختها الرابعة والمقامة على كورنيش عجمان حتى يوم 5 ديسمبر الجاري والتي يشارك فيها 4 فرق هي شرطة أبوظبي وشرطة دبي وشرطة الفجيرة والجنسية والإقامة، ويلتقي شرطة أبوظبي مع فريق شرطة الفجيرة، بينما يلتقي شرطة دبي مع الجنسية والإقامة.
وأسفرت مباريات كرة القدم الشاطئية عن فوز فريق اسكورو على الفيكتوري 8 - 3، سجل للفائز عبدالرحمن محمد وسعود حذار هدفين وناصر أحمد (هدفين) وفواز محمد (هدفين) وعمر جان، بينما سجل أهداف الفيكتوري خالد محمد وعبدالنور حبيب ويوسف سعيد، وفي المباراة الثانية فاز فريق إدارة العمليات الشرطية على فريق سانتوس 6 - 3، سجل أهداف العمليات حسين علي (هدفين)، ويونس بشير (هدفين)، وعبدالله خليفة وراشد ابراهيم، فيما سجل لفريق سانتوس ياسر سعد (هدفين) وابراهيم عبدي.
وفي المباراة الثالثة، فاز فريق الأخوة على الجالية المغربية 4 - 2، سجل للأخوة مروان مسعود وأحمد علي (هدفين) وعلي محمد، بينما سجل للجالية المغربية سفيان لطفي وزايد عبدالهادي، وفاز فريق كلنا خليفة على فريق البركان 7 - 2، سجل أهداف كلنا خليفة حمد أحمد وأحمد علي “هاتريك”، وأحمد محمد وعبدالمجيد حميد وحمدان الحوطي بينما سجل أهداف البركان أحمد الشمري وفهد آل علي.
وفي المباراة الرابعة، فاز الفرسان على مشيرف 3 - 2، سجل للفائز نافع عيسى ومجاهد منصور ووضاح علي وسجل لفريق مشيرف أيمن أحمد وعبدالله السعدي، وفي المباراة الخامسة فاز فريق إدارة الآليات والسائقين على بلدية عجمان 11 / 3، سجل للفائز جاسم بلال 8 أهداف وحامد ناصر هدفين وأحمد الشيباني وسجل للبلدية محمد حسن “هاتريك”.
وتتواصل مباريات كرة القدم الشاطئية، حيث يلعب فريق الأخوة مع البركان في المجموعة الثامنة وفي نفس المجموعة يلتقي الجالية المغربية وفريق كلنا خليفة، ويلتقي في المجموعة الأولى شرطة الفجيرة مع مشيرف، وفي المجموعة الثانية يلتقي الوحشي مع إدارة الأليات والسائقين، وفي المجموعة الثالثة يلتقي شرطة عجمان “ب” مع فريق وصل مارادونا، وفي المجموعة الرابعة، يلتقي الوحدانية التجارية مع نجوم الشعبية.
في مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية، فاز فريق لبنان على مدرسة الإدريسي 2 - صفر، وفاز البحرين تيم على شرطة عجمان 2 - صفر، كما فاز دبي على منتخب شرطة دبي 2 - صفر. ويلتقي اليوم طيران الإمارات مع البحرين تيم ولبنان مع شرطة عجمان ومدرسة الإدريسي مع شرطة دبي والمباريات الثلاث في المجموعة الثانية، بينما يلتقي في المجموعة الأولى فريق الجنسية والإقامة مع فريق شرطة عجمان “ب”، ومنتخب شرطة دبي مع فريق الإمارات.
من جانبه، قال العقيد عبدالله المناعي عضو مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، إن البطولة تشهد نجاحاً منقطع النظير وهي تتزامن مع الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 40، وهو توقيت مناسب جداً كي يحتفل الجميع باليوم الوطني في هذه البطولة الشرطية المجتمعية، مشيراً إلى الارتفاع الملحوظ في الفرق المشاركة سواء في الطائرة الشاطئية أو كرة القدم الشاطئية وأيضاً سباق الطريق لطلاب المدارس، ويشارك في الطائرة الشاطئية 12 فريقا، وهي نسبة عالية مقارنة بالبطولات السابقة، وهو ما يحسب للبطولة التي تتطور من موسم إلى آخر، ويكفي أنها تقام تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان والجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الشرطة الرياضي للوصول بمستوى البطولة إلى القمة في التنظيم والمستوى الفني.
وأضاف: سباق الطريق للمدارس شهد أيضاً زيادة ملحوظة في عدد المشاركين سواء على مستوى عدد المدارس أو عدد الطلاب المشاركين في السباقات والحقيقة، وإننا لم نكن نتوقع هذه الأعداد الكبيرة في المشاركة سواء للمدارس أو الطلاب وبشكل عام نسب المشاركة تزيد من بطولة لأخرى.
وتابع: من يوم لآخر، تشهد البطولة حضوراً جماهيرياً مميزاً بحكم الموقع المميز لها، وسوف يتزايد نسب الحضور الجماهيري في عطلة الأسبوع وأيضاً مع بداية مسابقة شد الحبل اليوم والتي لها جمهور مميز، ودائماً تشهد تشجيع الجماهير، وهو ما يلهب المنافسة بين الفرق. ووجه العقيد المناعي الشكر إلى اتحاد الكرة الطائرة برئاسة عامر علي وأيضاً نجيب بلال رئيس لجنة الحكام بالاتحاد على دعم البطولة وإمدادها بالحكام لإدارة المباريات، وأشار إلى أن مستوى البطولة الفني مرتفع وهناك منافسة شديدة خاصة أن مسابقة الكرة الطائرة يشارك فيها فريق من البحرين وآخر من لبنان.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»