الرياضي

الاتحاد

«جو جيتسو» حماية المنشآت يهدي إنجاز «كأس الإمارات» إلى المزروعي

أبوظبي (الاتحاد) - أهدى فريق جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية لقب بطولة فرق الجو جيتسو الذي حصل عليه خلال مشاركته في بطولة كأس السوبر الإماراتي للجوجيتسو، إلى العميد الركن طيار فارس خلف المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية تقديراً لرعايته لقسم اللياقة البدنية بالجهاز مما ساهم في تحقيق الكثير من النتائج الايجابية من خلال المشاركات الرياضية التي توفرت له على مستوى الدولة وخارجها.
وأقيمت البطولة الأسبوع الماضي ونظمتها اللجنة العالمية لبطولات الجوجيتسو بصالة اتحاد المصارعة والجودو والجوجيتسو في أبوظبي، بمناسبة اليوم الوطني الـ 40.
وقال علي سيف بن برهوم الكعبي رئيس قسم اللياقة البدنية بالجهاز، ان ما تحقق ما كان له أن يتحقق لو لا الدعم المتواصل والرعاية الكريمة التي انعكست خلال فعاليات البطولة التي توفرت لها كافة متطلبات النجاح وسط مشاركة أكثر من 200 لاعب من 45 دولة من كافه القارات.
وأضاف: وحصد فريق الجهاز للجو جيتسو 13 ميدالية منها 7 ذهبيات و3 فضيات و3 برونزيات، بعد أن نجح لاعب الفريق عبدالحق العلوي في الفوز بذهبيتين وبرونزية، كذلك عبدالرحمن الميشاوي الذي فاز بذهبيتين، وفاز خليل المعطاوي بذهبية وبرونزية، كحال زميلة عبدالعالي المترجي الذي فاز بذهبية وبرونزية، فيما فاز إبراهيم داكير بذهبية، وأحمد الكواش بفضية وبرونزية وحسين ماهر بفضية. وتوجه الكعبي بالشكر إلى محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والجوجيتسو، على تهنئته وتتويجه للفريق الذهبي في الحفل الختامي للبطولة الجماهيرية الناجحة التي اختتمت الأسبوع المنصرم، وشكر كافه العاملين بالجهاز لوقفتهم مع الفريق الذهبي خلال مشاركته في البطولة.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»