الرياضي

الاتحاد

إسماعيل أحمد يخضع لجراحة ناجحة ويغيب 5 أشهر

(العين) - خضع إسماعيل أحمد مدافع العين أمس لجراحة ناجحة في ألمانيا على يد الطبيب هانس باسيلا، بعد الإصابة التي تعرض لها في الدقيقة الأخيرة من مباراة العين والوصل بكأس “اتصالات” لكرة القدم.
وأكدت صور الأشعة والفحوصات الطبية التي أجريت للاعب أنه مصاب بالرباط الصليبي والغضروف في آنٍ واحد، ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى الدولة، بعد أيام ليواصل برنامجه العلاجي مع طبيب الفريق، ثم التأهل مع مدرب اللياقة البدنية.
ويغيب إسماعيل لفترة تتراوح بين 4 و5 أشهر، مما يعني أنه يعود في الأسابيع الأخيرة من الموسم أو ربما ينتظر الانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل وفقاً لدرجة استجابته للعلاج.
ومن جهة أخرى غادر محمد فايز وزميله صقر ربيع إلى ألمانيا أمس لإجراء بعض الفحوصات الطبية، حيث تم تحديد موعد لهما مع باسيلا الذي سبق أن أجرى جراحة لعمر عبدالرحمن في يوليو الماضي. وأصيب محمد فايز في الركبة يوم الأحد الماضي في مباراة المنتخب الأولمبي مع العراق، بينما تعرض صقر للإصابة في مباراة العين ومنتخب ليبيا الودية بالقطارة.
يذكر أن عمر عبد الرحمن وعبد الله مال الله يتواجدان حالياً في ألمانيا، حيث يخضعان لفحص طبي على يد باسيلا، للتأكد من شفائهما بدرجة نهائية، ومن المتوقع أن يعود اللاعبان إلى البلاد في غضون الأيام القليلة القادمة، ليواصلان برنامجهما التأهيلي، ومن المقرر عودتهما لمباشرة تدريباتهما مع “الزعيم” في يناير المقبل، وضمهما إلى قائمة الفريق في النصف الثاني من بطولة الدوري بعد تسجيلهما في فترة التسجيلات الثانية.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»