الاتحاد نت

الاتحاد

التحقيق مع "قناص العيون" بميدان التحرير

سلم ضابط شرطة مصري متهم بإطلاق الأعيرة الخرطوش على أعين المتظاهرين، خلال الأحداث التي شهدها ميدان التحرير بوسط القاهرة وشارع محمد محمود، نفسه إلى جهة عمله بوزارة الداخلية للتحقيق معه واستجوابه في التهم المنسوبة اليه.

وقال محامي الضابط د. جميل سعيد استاذ القانون الجنائي إنه سيتم عرض موكله الملازم أول محمود صبحي الشناوي على جهات التحقيق بالنيابة العامة خلال الساعات القادمة بعد قيام المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بتحديد النيابة المختصة التي سيمثل المتهم أمامها.

وأضاف أن سبب عدم تسليم المتهم نفسه خلال الفترة الماضية هو قيام بعض المواقع على شبكة الانترنت بنشر عنوان منزله ورقم هاتفه بل وصل الامر لوضع مكافاة مالية لمن يلقي القبض عليه فتملكه الخوف من تعرض بعض المواطنين له إلا انه سلم نفسه بعد أن قام بتوكيل المحامي أول أمس.

كانت النيابة العامة أمرت باستدعاء المتهم للتحقيق معه يوم 26 تشرين ثان" نوفمبر الجاري و أخطرت جهة عمله بذلك القرار وتم إخطاره على عنوان مسكنه الا أنه تبين تغيبه وهروبه. ظهر ضابط الشرطة المذكور في عدد من المشاهد في الفضائيات وشبكات التواصل الاجتماعي وهو يطلق أعيرة الخرطوش صوب المتظاهرين بميدان التحرير فى الأحداث الأخيرة على نحو ألحق بهم إصابات بالغة.

اقرأ أيضا