الاتحاد

الإمارات

حاكم الشارقة يصدر قراراً بتشكيل مجلس فخري لـ «تطوير»

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة قراراً إدارياً رقم 3 للعام الجاري بشأن تشكيل المجلس الفخري لمنتدى الشارقة للتطوير “تطوير”.
ونص القرار في مادته الأولى على أن يشكل مجلس فخري لمنتدى الشارقة للتطوير “تطوير” برئاسة صاحب السمو حاكم الشارقة وعضوية كل من حسين محمود المحمودي ومحمد عبدالله بو خاطر ونورة أحمد النومان وناصر فريد أكرم وأميرة عبدالرحيم بن كرم.
وأصدر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة قراراً بشأن تشكيل مجلس إدارة منتدى الشارقة للتطوير “تطوير”. ونصت المادة الأولى من القرار رقم 3 لسنة 2010 على أن يشكل مجلس إدارة منتدى الشارقة للتطوير “تطوير” برئاسة جاسم محمد حسن البلوشي وأسماء محمد علي سعيد النابودة نائباً للرئيس وعضوية كل من مانع صالح سلطان حميد السويدي ومحمد حمدان بن جرش السويدي وسعود عبدالعزيز عبدالله محمد النجار وسهيل سالم حمد سالم سويدان الكعبي وريم عبدالرحيم محمد عبدالرحيم بن كرم وأمل عبدالله إسماعيل أبو صيم آل علي.
كما نص القرار على أن تكون مدة مجلس إدارة المنتدى سنتين ابتداءً من تاريخ أول اجتماع له ويستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تعيين مجلس جديد ويجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم. ويعمل بهذا القرار اعتباراً من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.
وأعرب حسين المحمودي وأعضاء المنتدى عن تقديرهم وشكرهم لصاحب السمو حاكم الشارقة على دعمه المستمر واللامحدود للمنتدى. مؤكدين اعتزازهم برئاسة سموه الفخرية للمنتدى، وقال المحمودي إن صاحب السمو حاكم الشارقة ارتأى أن يتم تغيير الأعضاء بتكريمهم في مجلس فخري يكون دوره داعماً للأعضاء الجدد باعتبارهم دماءً جديدة ستقدم الكثير من الأفكار البناءة

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يستقبل وزير العلوم والتكنولوجيا والابتكار البرازيلي