الاتحاد

الاقتصادي

«نخيل» تمنح «جلف تيكنيكال كونستركشن» عقداً بقيمة 375 مليون درهم

دبي(الاتحاد) - منحت شركة نخيل العقارية شركة جلف تيكنيكال كونستركشن« عقداً بقيمة 375 مليون درهم لتنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع »ذا بوينت« ضمن »نخلة جميرا«. وبحسب بيان صحفي أمس، تتوقع »نخيل« أن تبدأ »شركة جلف تيكنيكال كونستركشن« (إحدى شركات دريك آند سكل)، بالأعمال الإنشائية الفعلية للمشروع قبل نهاية الشهر الجاري.
وسيحتل »ذا بوينت« الذي تطوره الشركة على مساحة 136 ألف متر مربع ضمن »نخلة جميرا«، موقعاً متميزاً على تاج النخلة مقابل فندق »أتلانتس«، حيث من المقرر الانتهاء منه عام 2016، وسيضم مجموعة متنوعة من مرافق الترفيه والمطاعم، إضافة إلى نافورة متميزة، وبتكلفة تبلغ 800 مليون درهم.
وتتعدد طرق ووسائل الوصول لموقع »ذا بوينت« وبكل سهولة، حيث تتوافر العديد من أماكن الانتظار ومواقف السيارات، كما يمكن الوصول إليه أيضا عن طريق قطار النخلة الكهربائي »مونوريل« الذي سيتم ربطه مع شبكة الترام الرئيسة أو عبر التاكسي المائي الذي سينقل الزوار عبر الخليج من الفنادق المجاورة مباشرة إلى مارينا المجمع.
وستواصل شركة »نخيل« تعزيز مشروعها الايقوني »نخلة جميرا«من خلال رفده بالعديد من المشاريع الجديدة ذات الوجهة السياحية، »ذا بوينت« ما هو إلا أحد هذه المشاريع الجديدة ومشاريع أخرى هي في مرحلة قيد التنفيذ، من بينها: »نخيل مول«(مركز تسوق وفندق)، وممشى »ذا بورد ووك بالم جميرا«، و»بالم ويست بيتش».

اقرأ أيضا

دبي تتوقع تدفقات قياسية للاستثمار الأجنبي المباشر في 2019