الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي الوطني» أفضل بنك للمدفوعات في الشرق الأوسط

أبوظبي (الاتحاد) - صنفت مجلة «جلوبال فاينانس» العالمية، بنك أبوظبي الوطني «أفضل بنك للمدفوعات والتحصيل» في الشرق الأوسط.
وجاء تصنيف «جلوبال فاينانس» للبنوك في مجال إدارة النقد وخدمات الخزينة لعام 2014 بعد عملية تقييم متعددة المستويات، شملت استطلاع القراء وتحليلات الخبراء ومديري الشركات وخبراء التكنولوجيا والبحوث المستقلة. وتعتمد الجائزة على معايير متعددة، بما في ذلك الربحية، والحصة السوقية، ومنفذ الوصول للخدمات، وخدمة العملاء، والتسعير التنافسي، وابتكار المنتجات، ومدى نجاح وتميز موردي خدمات الخزينة، وإدارة النقد عن منافسيهم في توفير الخدمات الأساسية.
وقال فينيت فارما، المدير التنفيذي ورئيس إدارة التعاملات المصرفية العالمية في بنك أبوظبي الوطني: «يعكس اختيار البنك كأفضل بنك للمدفوعات في الشرق الأوسط قوة البنك وقدرته على تقديم خدمات قيمة للعملاء.» ويقدم بنك أبوظبي الوطني مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المصرفية المصممة خصيصاً لإدارة النقد، وفريق من الخبراء والمستشارين لدعم العملاء في تحقيق أهداف أعمالهم.
وفي عام 2013، فاز البنك بجائزة «أفضل مزود لخدمات إدارة النقد في الشرق الأوسط»، ضمن حفل توزيع جوائز خدمات الخزينة التي تنظمها مجلة «ايميا فاينانس».
وترتكز طموحات بنك أبوظبي الوطني التوسعية على استراتيجيته في التوسع في المنطقة التي تربط بين الغرب والشرق. ويعتزم البنك الاستفادة من مكانة الإمارات في المنطقة التي تربط بين الغرب والشرق للاستفادة من الاقتصادات التي تشهد معدلات نمو مرتفعه في المنطقة.
ووفقاً للاستراتجية، يسعى البنك لإنشاء 8 مراكز للخدمات المصرفية في أبوظبي، وهونج كونج، ولاجوس، ولندن، ومومباي، وسنغافورة ، وواشنطن، حيث يغطي كل منها منطقة جغرافية مختلفة.

اقرأ أيضا

النفط يتراجع بفعل صادرات الصين وحرب التجارة