الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي للتوزيع» تكرم 48 من الشركاء

صورة جماعية للمكرمين (من المصدر)

صورة جماعية للمكرمين (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - قامت شركة أبوظبي للتوزيع، إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، بتكريم 48 من شركائها، في الاحتفال الذي نظمته الشركة مساء أمس بفندق ريتز كارلتون أبوظبي.
وهنأ عبدالله سيف النعيمي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للتوزيع، في كلمة له، المكرمين، وقام بتسليم الجوائز وشهادات التكريم للشركاء والمسؤولين في «الهيئة» والشركة، معرباً عن امتنانه للجهود القيمة التي بذلوها من أجل الدفع بالشركة للوصول إلى الأهداف المخطط لها، وتحقيق ما هو مضمن في رؤيتها الاستراتيجية، لتصبح واحدة من أفضل الشركات العاملة في مجال خدمات توزيع المياه والكهرباء.
وقال المهندس محمد بن جرش مدير عام الشركة: «يأتي التكريم في إطار جهود الشركة لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة الهادفة لتحقيق أعلى درجات التميز في الأداء، وتقديم أفضل الخدمات للعملاء الكرام، الأمر الذي لا يتأتى دون شراكة حقيقية وفاعلة مع الجهات والأفراد الذين لديهم ارتباط بالشركة في المجالات كافة».
وأضاف: «إن التكريم يصب في مصلحة الجميع من خلال بناء شراكة استراتيجية تهدف للتميز في الأداء، ويخدم الخطة الاستراتيجية المبنية على أربعة محاور رئيسية، هي العملاء أولاً، والتميز في عمليات تشغيل وصيانة شبكات المياه والكهرباء وبناء الشراكات، فضلاً عن أن تصبح الشركة مؤسسة قائمة على الأداء المتميز».
وشملت قائمة الجهات المكرمة مؤسسات حكومية واستشاريين ومقاولين وبنوك وشركات صرافة وشركات عقارية، وغيرها من الجهات المساهمة في عمليات المياه والكهرباء، فضلاً عن عملاء الشركة.

اقرأ أيضا

88.6 مليار درهم تجارة أبوظبي خلال 5 أشهر