الاتحاد

أخيرة

جوليان أسانج ضيف «عائلة سيمبسون»

يحل مؤسس موقع ويكيليكس جوليان اسانج ضيف شرف بالأداء الصوتي في مسلسل الرسوم المتحركة التلفزيوني “عائلة سيمبسون” حيث سيقوم بدور جار للعائلة بعدما تنتقل من منزلها في مدينة سبرينجفيلد الخيالية.
وقالت انتونيا كوفمان المتحدثة باسم العرض الذي تبثه شبكة تلفزيون فوكس في الولايات المتحدة إن ظهور أسانج كضيف “لفترة وجيزة” سيكون في الحلقة 500 من المسلسل والتي ستعرض في 19 فبراير. وفي الحلقة تترك عائلة سيمبسون التي تتألف من هومر ومارج وبارت وليزا وماجي وحيواناتهم الأليفة منزلهم وينتقلون إلى منطقة وعرة ومنعزلة ويجدون أنفسهم يعيشون إلى جوار أسانج.
وقال آل جين المنتج المنفذ لعائلة سيمبسون لمجلة “انترتينمنت ويكلي” إن فريق إبداع العرض يدرك أن أسانج “مثير للجدل” لكنهم تجنبوا عند وضعه في العرض الخوض في “موقفه القانوني”. وسجل أسانج دوره عن بعد من بريطانيا. وفي الأسبوع الماضي كشفت قناة “روسيا اليوم” الإنجليزية التي يمولها الكرملين عن أن أسانج سيقدم برنامجاً حوارياً تلفزيونياً. وقالت القناة إن أسانج سيجري مقابلات مع شخصيات بارزة في برنامج “العالم غداً”. ويعيش أسانج حالياً قيد الإقامة الجبرية خارج لندن ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة العليا البريطانية اليوم للطعن في قرار تسليمه إلى السويد حيث يواجه اتهامات بالتحرش الجنسي من متطوعتين سابقتين كانتا تعملان في ويكيليكس.

اقرأ أيضا