الاتحاد

الاقتصادي

«دريك آند سكل» تفوز بعقد سعودي بقيمة 334 مليون درهم

الرياض (الاتحاد) ?-? حصلت شركة «?دريك? ?آند? ?سكل? ?إنترناشيونال?»? على عقد? ?بقيمة? 334 ?مليون? درهم،? ?لتنفيذ? ?كامل? ?الأعمال? ?الميكانيكية? ?والكهربائية? ?والصحية? ?في? ?جامعة? ?الملك? ?سعود? ?في? ?العاصمة? ?السعودية? ?الرياض، بحسب خلدون الطبري، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة.
وبموجب أحكام العقد، تقوم شركة «دريك آند سكل السعودية» بتصميم وتركيب واختبار كامل الأعمال الإلكتروميكانيكية لثلاثة أبنية في مشاريع أوقاف الجامعة. ومن المقرر أن يكتمل العمل في المشروع في‏? ?عام ??2015.
وقال الطبري «يعزز العقد حضورنا في سوق السعودية كشركة رائدة في مجال الأعمال الهندسية، بالإضافة إلى المقاولات العامة. وسنستفيد من خبرتنا في إنجاز المشاريع الكبيرة، بالإضافة إلى تقنياتنا الهندسية، في تنفيذ المشروع على أكمل وجه».
وأضاف: «تعد السعودية أكبر سوق بالنسبة لنا على مستوى المنطقة، ويعتبر التزامنا بالاستدامة والسلامة ومعرفتنا المعمقة بالظروف والتحديات المحلية العامل الأساسي في نجاحنا في المملكة. ونحن نمتلك الخبرة والقدرة على تنفيذ المشاريع في مختلف قطاعات النمو. وفي ظل زيادة حجم الإنفاق الحكومي على مشاريع تطوير البنية التحتية، فإننا نتوقع حركة إيجابية في القطاعات كافة خلال العام الجاري، حيث سنستفيد من خدماتنا الهندسية والإنشائية المتكاملة لتنفيذ المشاريع في مختلف أنحاء المملكة».
وقامت الشركة بتنفيذ مشاريع كبرى في قطاع التعليم في المملكة، بما في ذلك جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا ومجمع تقنية المعلومات والاتصالات.

اقرأ أيضا

اتحادات أعمال أميركية ترفض "أمر" ترامب بالانسحاب من الصين