الاتحاد

الاقتصادي

«الوطنية للعقارات» تبيع فلل المرحلة الأولى من «مجموعة الأندلسية»

دبي(الاتحاد) - أعلنت «الوطنية للعقارات»، التابعة لـ«الصكوك الوطنية» أمس عن بيع فلل المرحلة الأولى كافة من «مجموعة الأندلسية»، والمكونة من 31 فيللا، وتسليم المفاتيح لملاكها الجدد خلال 18 يوماً.
وبحسب بيان صحفي أمس، تقع «مجموعة الأندلسية» ضمن مشروع «ذا فيلا» الراقي، وتتضمن 69 فيللا فاخرة سيتم طرحها على ثلاث مراحل. وتتكون المرحلة الثانية من 16 فيللا تم طرحها للبيع من 1 فبراير ومن المتوقع بيع فلل هذه المرحلة كافة خلال فترة وجيزة على غرار المرحلة الأولى بالنظر إلى الطلب المرتفع على العقارات في دبي.
وقال محمد قاسم العلي، المدير العام لشركة الوطنية للعقارات: «يؤكد الإقبال الكبير على فلل مجموعة الأندلسية نجاح جهودنا الرامية لتوفير عقارات فاخرة من الطراز العالمي في دبي. وقد حققنا هذه الرؤية من خلال تسليم مجموعة من الفيلات الفريدة التي تتميز بتصميمها الفريد، بالإضافة إلى الجودة العالية والقيمة الممتازة والطراز المعماري اللافت للنظر».
وتضم فلل «مجموعة الأندلسية» جميع العناصر المعمارية المتوسطية، وتراعي أدق تفاصيل التصميم. وتتوافر هذه الفلل بثلاث مواصفات مختلفة، تمتد على مساحات واسعة تصل إلى 30 ألف قدم مربعة.
وتتكون «مجموعة الأندلسية» من ثلاثة أنماط من الفلل الفاخرة والواسعة، بما في ذلك نمط «دايمونته» الذي تصل فيه مساحة البناء إلى 8,400 قدم مربعة على أرض تتراوح مساحتها بين 15,300 و30,300 قدم مربعة، و«زافيرو» الذي تغطي فلله مساحة بناء تبلغ 8,200 قدم مربعة، على أرض تتراوح مساحتها بين 14,400 و17,600 قدم مربعة.

اقرأ أيضا

32.5 مليار درهم مساهمة أنشطة الإقامة في الناتج الإجمالي للإمارات خلال 2018