الاتحاد

الاقتصادي

«سياحة رأس الخيمة» تشيد باتفاقية «العربية للطيران»

رأس الخيمة (الاتحاد) - أكدت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة إن اتفاقية الشراكة الجديدة بين «العربية للطيران» ودائرة الطيران المدني بالإمارة، تساهم في زيادة عدد الوجهات التي تتصل مع مطار رأس الخيمة، وهي مرحلة أساسية في نمو قطاع السياحة الناشئ بالإمارة.
وقال ستيفين رايس، مدير عام الهيئة إن «العربية للطيران» في موقع مناسب لتكون شريكاً مميزاً للإمارة، مشيراً إلى أن شبكتها الواسعة من الوجهات والرحلات ذات الأسعار المناسبة تعزز من سمعة الإمارة المتنامية عالمياً كوجهة للعطلات الفاخرة بأسعار مقبولة.
يشار أن دائرة الطيران المدني بحكومة رأس الخيمة، كانت قد وقعت مطلع الأسبوع الجاري، اتفاقية شراكة استراتيجية مع «العربية للطيران»، لتصبح الأخيرة بموجبها الناقل الرسمي للإمارة، وتقدم خدماتها من مطار رأس الخيمة الدولي، وتسير رحلاتها حالياً إلى 90 وجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وشبه القارة الهندية من مراكزها الرئيسية الثلاثة في الشارقة، والإسكندرية في مصر، والدار البيضاء بالمغرب. وتساهم هذه الخطوة المهمة في ربط الإمارة بالعديد من الوجهات الحيوية في المنطقة، وزيادة عدد الوجهات التي يمكن للمقيمين في رأس الخيمة والإمارات الشمالية المجاورة الوصول إليها.

اقرأ أيضا

متاحف أبوظبي تعزز جاذبيتها السياحية بـ1.22 مليون زائر في 2018