الاتحاد

الرياضي

مانشستر يونايتد يستعيد فارق «نقطة» مع تشيلسي

مايكل أوين مهاجم يونايتد في مواجهة حارس مرمى وست هام

مايكل أوين مهاجم يونايتد في مواجهة حارس مرمى وست هام

استعاد مانشستر يونايتد حامل اللقب توازنه بفوز كبير على ضيفه وست هام 3-صفر أمس الأول في مباراة مقدمة من المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وعاد أمس الأول إلى سكة الانتصارات مؤكداً إصراره على الدفاع عن اللقب.
وعزز مانشستر يونايتد موقعه في المركز الثاني برصيد 60 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي المتصدر والذي تنتظره مواجهة قوية السبت المقبل أمام ضيفه مانشستر سيتي الخامس. وتابع النجم الدولي واين روني تألقه هذا الموسم وسجل ثنائية في الدقيقتين 38 و55 رافعاً رصيده إلى 23 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين.
وختم مايكل أوين المهرجان بهدف ثالث في الدقيقة 80 من المباراة.
وكان ايفرتون قد عوض على تشيلسي المتصدر وذلك بعدما أسقط ضيفه مانشستر يونايتد الثاني وحامل اللقب 3-1 السبت الماضي على ملعب “جوديسون بارك” في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد أن تغلب ايفرتون على تشيلسي 2-1 في الجولة قبل الماضية، ما سمح لمانشستر في تقليص الفارق الذي يفصله عن النادي اللندني إلى نقطة واحدة، بعدما اكتفى تشيلسي بالتعادل مع استون فيلا 1-1، لكن فريق المدرب الاسكتلندي ديفيد موييس عوض على تشيلسي ومنح الفريق اللندني فرصة توسيع الفارق إلى 4 نقاط، وقد استفاد الأخير من هذه الفرصة على أكمل وجه بتغلبه على مضيفه ولفرهامبتون 2-صفر بفضل العاجي ديدييه دروجبا الذي سجل الهدفين.
وعاد مانشستر يونايتد إلى سكة الانتصارات وعوض خسارته أمام ايفرتون في المرحلة السابقة، وأعاد تقليص الفارق مع تشيلسي المتصدر إلى نقطة واحدة بفوزه على وست هام. وجاء ترتيب فرق الصدارة: تشيلسي 61 نقطة من 27 مباراة، مانشستر يونايتد 60 من 28، أرسنال 55 من 27، توتنهام 46 من 27، مانشستر سيتي 46 من 26

اقرأ أيضا

نجل بوكيتينو يوقع أول عقد له مع توتنهام