الاتحاد

الاقتصادي

قروض حسنة لموظفي «الأراضي والأملاك» ودائرة السياحة بعجمان

عجمان (وام) - أطلق الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرتي الأراضي والأملاك ورئيس دائرة التنمية السياحية ورئيس مجلس إدارة مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري أمس صندوق القرض الحسن «مبادرة ميسرة»، المخصصة للموظفين.
وتهدف المبادرة إلى التيسير على الموظفين والعاملين في الدوائر والمؤسسة، التي يرأسها الشيخ عبدالعزيز النعيمي لسد حاجاتهم المالية الطارئة.
وتم تشكيل لجنة مكونة من أعضاء من الدوائر الثلاث برئاسة يافع عيد الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري، وتعنى بدراسة الحالات التي تتقدم بطلب القرض الحسن، وهي على فئتين، ويشترط تسديد قيمة القرض دون فوائد على فترة لا تتعدى الستة أشهر.
وقال حارب سالم العرياني مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في عجمان: «أتقدم باسمي وباسم جميع موظفي الدائرة بجزيل الشكر للشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي على تبنيه هذه المبادرة الإنسانية، التي تؤكد العلاقة الإيجابية بين الموظف والقائد المثالي الحريص على راحة ونجاح موظفيه، والذي يعمل من خلال قراراته الموضوعية ومبادراته المجتمعية على تعزيز الجانب الإنساني في التعامل مع الموظفين».
وأشار إلى أن ذلك من شأنه توفير مناخ إيجابي يضمن الولاء الوظيفي ويدعم الإنتاجية والإبداع المرهونين دائماً براحة الموظف في مختلف الجوانب.
من جانبه، قال يافع عيد الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري إن مبادرة «ميسرة» تعكس حرص رئيس مجلس الإدارة على إيجاد حلول للضوائق المالية، التي قد يتعرض لها الموظفون والعاملون في مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري والدوائر، التي يرأسها الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، وادخلت هذه المبادرة السرور والفرحة على نفوس عدد كبير من الموظفين خاصة الذين تكون حاجتهم المالية طارئة ولا تحتمل الانتظار. وقال فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان إن مبادرة رئيس الدائرة جاءت ضماناً لإسهام العاملين في تحقيق النجاح المتواصل على المستوى الشخصي والمؤسسي ضمن بيئة عمل تسودها روح المشاركة الحقيقية، وكذلك مواءمة الأهداف الخاصة بالأفراد مع الغايات الاستراتيجية للدائرة لضمان المساهمة القصوى.
وأشار إلى أن هذا كله يأتي في إطار منظومة من اتباع الأساليب، التي تضمن التوازن بين حياة العاملين وعملهم.

اقرأ أيضا

وزير الخزانة الأميركي: واشنطن ترفض ضريبة الخدمات الرقمية الأوروبية