الرياضي

الاتحاد

«الشارقة» يوزع مكرمة سلطان القاسمي على أصحاب الإنجازات

خميس السويدي (الثاني من اليسار) يكرم أصحاب الإنجازات

خميس السويدي (الثاني من اليسار) يكرم أصحاب الإنجازات

احتفى مجلس إدارة نادي الشارقة أمس الأول بأصحاب الإنجازات والفرق الفائزة ببطولات العام الماضي تحت رعاية الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني رئيس نادي الشارقة، وبحضور أقطاب ونجوم الشارقة لكرة اليد والسلة والألعاب الفردية، وتوزيع مكرمة قدرها مليونا درهم من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الذي استقبل أصحاب الإنجازات مؤخراً.

جرت الاحتفالية في أجواء أسرية على المسبح بمقر النادي حضرها عدد كبير من الشخصيات الرياضية يتقدمهم أحمد الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، وخالد المدفع أمين السر المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، ويحيى عبدالكريم رئيس النادي لكرة القدم، ونائبه عبد الوهاب الرومي، ومحمد بن هندي نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور سالم الزهراني مدير مستشفى دلة السعودية الذي تم دعوته لتكريمه خاصة أن معظم اللاعبين المصابين بالنادي تم علاجهم بالمستشفى، وعيسى هلال المدير التنفيذي للنادي، وإبراهيم النمر المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.
وألقى عريف الحفل بدر النومان عضو مجلس الإدارة كلمة مختصرة عن التكريم، ثم ألقى خميس السويدي رئيس مجلس إدارة النادي كلمته، وقال: “النادي يقوم بتكريم الرياضيين الذين حققوا الإنجازات، وكانوا عند حسن ظن الجميع بهم، فكان لابد من تكريمهم على ما بذلوه من جهد خلال موسم رياضي كان مليئا بالإنجازات والبطولات”.
وأضاف: “نقدم التحية والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لرعايته السامية للرياضة والرياضيين، ودعمه السخي ومتابعته الدائمة للحركة الرياضية والشبابية، كما يسعدني أن أتوجه بالشكر إلى الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس الشرف لتفضله برعاية هذا الحفل، كما نتوجه بالشكر إلى أعضاء مجلس الشرف بالنادي على الدعم اللامحدود ورعايتهم للأنشطة، مما دفع الفرق بالنادي لتحقيق البطولات”.
وقال رئيس مجلس الإدارة: “الإنجاز ينسب إلى مجلس الإدارة السابق والذي وصل بالنادي إلى هذه المرتبة بين أندية الدولة، وكانت هناك مجهودات كبيرة من علي عمران تريم الذي أشرف على أعمال النادي، ومساهمة عضو مجلس الشرف عدنان خير، كما أننا نحرص على تكريم أصحاب الإنجازات ليكون ضمن برامجنـا وأهدافنـا الاستراتيجـيـة، والتـي نهدف من ورائهـا بأن يكون النادي رائـداً في الأنشطة الرياضيـة والثقافيـة والاجتماعية، والعمل على تعزيز النجاح الفردي والجماعـي”.
عقب كلمة السويدي قام مجلس إدارة النادي بتكريم الفرق الفائزة والتي سبقها تكريم الجهات التي ساندت النادي خلال الفترة الماضية، وأيضا الشركات الراعية للألعاب والتي ساهمت في تحقيق جزء كبير من الإنجازات، منها شرطة الشارقة، ومجلس الشارقة الرياضي، وجمعية الشارقة الخيرية، ومدرسة الشهباء، ومنطقة الشارقة التعليمية، والاتحادات المعنية السلة والطائرة وألعاب القوى، والكاراتيه، وغيرها من الجهات التي ساهمت في صنع إنجازات الملك الشرقاوي.
وكان مسك الختام في الحفل توزيع مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة على الفرق الرياضية واللاعبين والإداريين أصحاب البطولات وألقاب الموسم الماضي، وهم: فريق الرجال لكرة اليد الحاصل على بطولتي كأس الاتحاد وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وفريق شباب كرة اليد الحاصل على بطولة كأس الاتحاد، وفريق الناشئين “ب” لكرة اليد الحاصل على بطولة الدوري، وفريق الناشئين “أ” لكرة اليد الحاصل على بطولة كأس الاتحاد، وفريق الرجال لكرة السلة الحاصل على بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وفريق الكاراتيه رجال الحائز على بطولة الدوري للكاتا الجماعي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاتا الجماعي، وفريق ألعاب القوى الحائز على ذهبية 100 متر عدو، وذهبية الوثب الطويل.


المدفع يشيد بالاحتفالية

الشارقة (الاتحاد)- قال خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة: “هذه الاحتفالية الجميلة مفخرة للأسرة الشرقاوية، ومبادرة جميلة تظهر مدى التلاحم بين أجيال النادي.
وقال هذا التكريم يأتي في وقته لدعم اللاعبين الذين يخوضون منافسات الموسم الحالي وستكون بلا شك دافعاً قوياً لهم للمحافظة على ما حققوه من بطولات في الموسم الماضي”.
وأضاف: “استقبال وتكريم صاحب السمو حاكم الشارقة لأبطال الشارقة في الفترة الماضية ليس بغريب على سموه فهو الأب الروحي للرياضة والرياضيين بالشارقة، وتعتبر توجيهات سموه وأفكاره نبراساً لنا.
مشـيـراً إلى أن الهيئـة العامـة للشباب والـريـاضيـة تساهم وبشكل فعـال فـي تكريم كل متفوق وصاحب إنجاز وسـوف تنـظم الهيئـة قريبـاً حفلها السنوي لتكريـم المتفوقين من الرياضيين.

اقرأ أيضا

مدرب «أبيض الشباب» ينتظر قرار «المنتخبات»