الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أنتيتش: رونالدو يستمتع في يوفنتوس ولا يشعر بالحنين لريال مدريد

أنتيتش: رونالدو يستمتع في يوفنتوس ولا يشعر بالحنين لريال مدريد
19 فبراير 2019 19:00

أكد الصربي روادمير أنتيتش المدرب السابق لأتلتيكو وريال مدريد وبرشلونة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يستمتع مع فريقه الجديد يوفنتوس وأنه لم يعد يشعر بـ"الحنين" لفريقه القديم ريال مدريد.
وأجرى المدرب الفائز بثنائية تاريخية (الدوري والكأس) مع أتلتيكو مدريد في عام 1996 مقابلة مع (إفي) قبيل مواجهة الروخيبلانكوس لليوفي في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.
وقال عن رونالدو "أراه يستمتع لأنه يشارك أكثر في اللعب، لديه حرية في الحركة ويستغل سرعته في المساحات ويتفاهم بشكل جيد مع ماندزوكيتش. إنه علامة لليوفي.. إنه ظاهرة".
وأضاف عن تناغمه مع ماندزوكيتش أن الكرواتي "يمر بفترة رائعة. إنه ليس رأس حربة فقط داخل منطقة الجزاء مع اليوفي، إنه يميل إلى الجانبين على اليمين واليسار. إنه صانع ألعاب، وصاحب لمسة نهائية ويتفاهم مع كريستيانو ويستغل سرعته بشكل جيد. الهدف الثالث لليوفي في الجولة الماضية (بالدوري) أمام فروسينوني دليل على ذلك، هدف عظيم لكريستيانو رونالدو صنعه الاثنان وخلفهما ديبالا، وهو لاعب عظيم بين الخطوط".
وعن رؤيته للمواجهة الإقصائية بين اليوفي وأتلتيكو، قال "يوفنتوس استعاد كل لاعبيه ويدخل اللقاء في أفضل حال. لا يعجبني الحديث عن مرشحين أو إعطاء نسب. الأمر الواقعي أن اليوفي يدخل في أفضل حالة. أما أتلتيكو فالإصابات تضربه منذ بداية الموسم. لقد حدثت 35 إصابة على ما أعتقد في الموسم. إنها كثيرة. لقد فاز السبت على رايو ولكنه لم يلعب جيداً”.
وبشأن عودة مهاجم الأتليتي دييجو كوستا من الإصابة، أضاف "إنه بالطبع لاعب مهم، ولكنه لم يلعب منذ فترة طويلة. أتلتيكو لديه لاعبين مهمين للغاية ليسوا في أفضل أحوالهم. كوكي لا يزال عائداً من الإصابة وساؤول لم يشارك كثيراً، ليس هو اللاعب الحاسم كما كان. جودين أيضا كان مصاباً ودييجو كوستا عاد قبل المباراة مباشرة".
ولدى سؤاله عما إذا كان متشائماً بشأن فرص الأتلتي، قال "لا، لست متشائماً. إنني أشرح كيف يدخل كل فريق المباراة ولكن دوري الأبطال بطولة خاصة يمكن أن ترجح فيها التفاصيل كفة أي فريق على الآخر. أتلتيكو يجب أن يقلق كثيراً من عدم خلق مساحات للهجمة المرتدة ومن سرعة يوفنتوس. الأسلوب متشابه لدى الفريقين. سيحترمان بعضهما كثيراً”.
وعما إذا كان يتوقع أن يبدأ ألفارو موراتا ودييجو كوستا في التشكيل الأساسي لهجوم الأتليتي، قال "لا أعتقد أنهما سيبدآن سوياً. سيفعلها واحد تلو الآخر. دييجو كوستا لديه رغبة كبيرة، ولكنه لم يلعب منذ فترة. وموراتا يجب أن تصله كرات كثيرة. أعتقد أن أتلتيكو سيسعى لوضع عدد كبير من اللاعبين في وسط الملعب لعدم ترك مساحات ليوفنتوس”.
وعن تقييمه للدوري الإسباني هذا الموسم، قال "لا أعتقد أن هناك يد عليا لأي فريق. برشلونة ليس له اليد العليا كبطل واضح. ولا ريال مدريد، غير المنتظم ولا أتلتيكو. يمكن أن يحدث أي شيء، حتى لو كان برشلونة متفوقاً”.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©