الاتحاد

الإمارات

«مواصلات الإمارات» تبيع 182 مركبة وحافلة مستعملة

مركبات وحافلات معروضة للبيع ضمن المزاد (وام)

مركبات وحافلات معروضة للبيع ضمن المزاد (وام)

دبي (وام) - نظم مركز بيع المركبات المستعملة التابع لمواصلات الإمارات مزاده الأول خلال العام الحالي بمقره في الشارقة، وتم خلاله بيع 182 مركبة وحافلة مستعملة مختلفة الأنواع والأحجام بإيرادات 5 ملايين و616 ألف درهم.
وقال سلمان محمد إبراهيم مدير المركز إن المركبات المباعة عددها 182 مركبة وحافلة مستعملة منها 107 مركبات وحافلات تابعة لأسطول المؤسسة، إضافة إلى 75 مركبة وحافلة لجهات خارجية منها دائرة المالية المركزية بالشارقة، وشركة النخبة لصف المركبات، وأصحاب معارض بيع السيارات بجانب عدد من المركبات الخاصة بالأفـراد.
وأشار إلى أن المركبات والحافلات والجرارات الزراعية تم بيعها عن طريق العملاء الداخليين للمؤسسة عبر حافلات ومركبات مركز المواصلات المدرسية ومركز المواصلات الحكومية والنقل التجاري عبر مركز الإمارات للنقل والتأجير والمراكز الفنية إضافة إلى العملاء الخارجيين من شركات ومؤسسات وأفراد وأصحاب معارض السيارات المستعملة.
ونوه بأن المركز أنهى كامل الإجراءات لتوقيع عدة اتفاقيات جديدة لبيع المركبات مع عدد من الجهات الحكومية والمحلية والشركات الخاصة الكبرى ذات الأساطيل المتنوعة التي ترغب ببيع مختلف أساطيلها عبر منفذ مركز بيع المركبات المستعملة بمواصلات الإمارات وسوف يشهد العام الجاري بعضا منها.
ولفت مــدير مركز بيع المركبات المستعملة إلى أن المـــركز سينظم المزاد رقم 47 بمقره في أبوظبي بمنطـــقة المصفح في منتصف شهر فبراير الجاري، وتوقع أن يتـــم طرح 163 مركبة وحافلة تتنوع أحجامها وموديلاتها وفئاتها، وتشتمل على مركبات خفيفة ومركبات الدفع الرباعي وحافلات مختلفة الأحجام.

اقرأ أيضا

"ورشتان" للتوعية بقانون "عمال الخدمة المساعدة"