الاتحاد

الإمارات

مراكز الأميرة هيا تستقبل وفد «كهرباء ومياه دبي»

دبي (الاتحاد) - بحث وفد من هيئة كهرباء ومياه دبي مع مسؤولين بإدارة مراكز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافية الإسلامية فرع أم الشيف التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك لأجل الارتقاء بالعمل والوصول به إلى أهدافه المنشودة.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم بمبنى مركز الأميرة هيا فرع أم الشيف، حيث كان في استقبال الوفد الزائر حمدة المهيري مديرة إدارة المراكز بالإنابة.
وقالت حمدة المهيري، إن الزيارة تدخل في إطار الحرص والرغبة في تحقيق التواصل والتنسيق الدائمين مع الجهات ذات العلاقة وبحث آليات التعاون وتعميقها والتعرف إلى الخبرات وأنظمة العمل، إضافة إلى تفعيل برنامج الزيارات وفقا لخطة الدائرة الاستراتيجية.
وأضافت أن الوفد الزائر اطلع على آلية عمل إدارة المراكز، إلى جانب الاطلاع على تجربة المراكز في مجالات نشر الوعي الديني والثقافي على المستويين الداخلي والخارجي.
وأوضحت أن الوفد كرم دارسات المركز وعددهن 120 دارسة، حيث وزع هدايا تذكارية عليهن مع بطاقات شكر، إضافة إلى تكريم موظفات المركز، وذلك بمناسبة ذكرى يوم الجلوس السادسة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الذي خصصه لتكريم الأمهات.

اقرأ أيضا

سعود القاسمي يؤكد دور الشباب في بناء المستقبل