الاتحاد

الإمارات

الظاهري: «العدل» تستوفي متطلبات الجودة قبل نهاية العام الحالي

أبوظبي (الاتحاد) - شهد معالي الدكتور هادف بن جوعان الظاهري احتفالية أقيمت بمبنى الوزارة في أبو ظبي، بمناسبة حصول إدارة الفتوى والتشريع على شهادة الآيزو العالمية “ايزو 9001” بحضور كبار المسؤولين بالوزارة.
وتسلم معاليه شهادة التكريم والاعتماد الدولي من فرحان أحمد مدير التصديق الإقليمي، ومروان العريضي مسؤول تطوير الأعمال، بحضور محمد بن حمد البادي وكيل وزارة العدل، وسلطان راشد المطروشي وكيل وزارة العدل المساعد للفتوى والتشريع وقضايا الدولة، والمستشارة خديجة خميس خليفة مديرة إدارة الفتوى والتشريع، والمستشار محمد الضنحاني مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي مسؤول الجودة بالوزارة.
وأكد معالي وزير العدل خلال لقائه بمسؤولي الاعتماد للشهادة الدولية ومسؤولي قطاع الفتوى والتشريع بالوزارة إن الحصول على هذه الشهادة يعد تتويجاً لجهود كافة العاملين في هذا القطاع لدعم جهود الوزارة في التميز ورقي الخدمات إلى مستويات عالمية في الأداء والجودة.
ويأتي ذلك بناء على خطة عمل تهدف بها الوزارة إلى تطبيق نظام سياسة الجودة للوصول إلى أعلى مستويات من رضي المتعاملين، وذلك من خلال تقديم خدمات قانونية وقضائية متميزة، وعن طريق فريق عمل مؤهل، وعبر تطبيق أكثر الطرق انضباطاً لتقديم تلك الخدمات وتطويرها باستمرار.
وأكد أن هناك خطة عمل كاملة لتطبيق نظام الجودة في كافة قطاعات الوزارة، ويتم بمقتضاها تأهيل تلك القطاعات للحصول على تلك الشهادة العالمية قبل نهاية هذا العام.
من جانبه، أشاد فرحان أحمد مدير التصديق الإقليمي لشهادة الآيزو بجهود فريق العمل المؤسسي والنظام الإداري بوزارة العدل، وما تم تحقيقه في سبيل وصول فريق العمل بإدارة الفتوى والتشريع للحصول على تلك الشهادة التي تعد تقييماً تطبيقياً للنظام الإداري للوزارة بالمقاييس والمعايير العالمية. معرباً عن تقديره للجهود التي تبذلها وزارة العدل نحو التطور المستمر والتميز.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: رئيسة وزراء نيوزيلندا كسبت احترام 1.5 مليار مسلم