الاتحاد

الإمارات

تاجر مخدرات آسيوي يرشد عن 10 مدمنين

المتهمون (من المصدر)

المتهمون (من المصدر)

عجمان (الاتحاد) - تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة عجمان من القبض على 11 شخصاً من الجنسية الآسيوية، بتهمة حيازة المواد المخدرة بقصد التعاطي والترويج.
وقال العقيد سعيد حميد ناصر مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان، إن تفاصيل القضية تعود إلى ورود معلومات لإدارة مكافحة المخدرات تفيد أن أحد الأشخاص من الجنسية الآسيوية وهو المتهم الأول يحوز على كمية من مادة الهيروين وينوي بيعها.
وأفادت الشرطة أنه، وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتأكد من صحة المعلومات، تم تشكيل فريق عمل لضبط المتهم حيث تم القبض عليه متلبساً عند عملية التسليم والاستلام، وبتفتيشه ضبط بحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين. وبالتحقيق مع المتهم اعترف أنه يحوز المواد المخدرة بغرض تعاطيها والاتجار بها، كما أرشد عن 10 متهمين من جنسية المتهم نفسها يتعاطون المواد المخدرة، وبالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي تم إلقاء القبض عليهم وبتفتيشهم ضبط بحوزتهم مادة الهيرويـن المخدرة، فتم إحالة القضية مع المضبوطات إلى النيابة العامـة لاستكمال الإجراءات القانونيـة. وأشاد العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان بدور رجال مكافحة المخدرات وما يقدمونه من خدمة جليلة للوطن في حماية المجتمع من آفة المخدرات التي تعتبر من أخطر مهددات الأمن، وأثنى على الجهود المتواصلة لرجال مكافحة المخدرات وخبراتهم المشهودة في المتابعة والتنسيق والمراقبة حتى الإطاحة بالمجرمين من مهربين ومروجين وغيرهم من الشبكات التي تستهدف المجتمعات الآمنة.

اقرأ أيضا

الإمارات: ندعم جهود ألمانيا لإحلال السلام في ليبيا