الإمارات

الاتحاد

«تنفيذي الداخلية» يستكمل مناقشة «التطوير الاستراتيجي»

النعيمي «الثاني من اليسار» خلال ترؤسه اجتماع تنفيذي الداخلية

النعيمي «الثاني من اليسار» خلال ترؤسه اجتماع تنفيذي الداخلية

عقد المجلس التنفيذي لوزارة الداخلية أمس اجتماعاً برئاسة اللواء ناصر لخريباني النعيمي أمين عام مكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واستكمل مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمشروع التطوير الاستراتيجي الشامل للوزارة.
وأكد الأمين العام حرص واهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على الارتقاء بمستوى العمل الإداري في قطاع الشرطة والأمن إلى أعلى المستويات ،وتطبيق مفاهيم الجودة والتميز فكرة وعملاً وتشجيع الأفكار والمقترحات البناءة باعتبارها الدعامة الأساسية في تطبيق خطط واستراتيجيات التطوير والتحديث .
واستعرض الرائد حمد النعيمي مدير إدارة اللجان العليا بالإنابة أجندة الاجتماع التي اشتملت على عدد من الموضوعات أبرزها متابعة عرض حول تأهيل الفرق في الإدارات العامة للمشاركة في المرحلة الحالية لجائزة الشيخ خليفة للتميز الحكومي. وفي خـتام الاجتماع تـم التوصل إلى عدد من التوصــيات التي تخدم العمل الشرطـي وتساهم في الارتقاء بمستوى الأداء بالوزارة. حضر الاجتماع اللواء الدكتور عبد القدوس عبدالرزاق العبيدلي مدير عام الإدارة العامة للجودة الشاملة في القيادة العامة لشرطة دبي، واللواء مطر سالم بن مسيعد النيادي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات، والعقيد محمد حميد دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من الضباط والخبراء بوزارة الداخلية.

اقرأ أيضا

«الصحة» تؤسس لـ«مستشفى المستقبل الافتراضي»