الاتحاد

الإمارات

جمال السويدي: حفظ الله خليفة قائد مسيرة الوطن

أبوظبي (الاتحاد) - أكد? ?الدكتور? ?جمال? ?سند? ?السويدي،? ?مدير? ?عام? ?مركز? ?الإمارات? ?للدراسات? ?والبحوث? ?الاستراتيجية،? ?سعادته? ?الغامرة? ?بالبشرى? ?التي? ?زفّها? ?الفريق? ?أول? ?سمو? ?الشيخ? ?محمد? ?بن? ?زايد? ?آل? ?نهيان،? ?ولي? ?عهد? ?أبوظبي،? ?نائب? ?القائد? ?الأعلى? ?للقوات? ?المسلحة،? ?رئيس? ?مركز? ?الإمارات? ?للدراسات? ?والبحوث? ?الاستراتيجية،? ?إلى? ?شعب? ??الإمارات? ? وطمأنتهم? ?على? ?صحة? ?صاحب? ?السمو? ?الشيخ? ?خليفة? ?بن? ?زايد? ?آل? ?نهيان،? ?رئيس? ?الدولة? ?-? ?حفظه? ?الله? ?-? ?وبأن? ?سموه? ?بحالة? ?صحية? ?مستقرة? ?ومطمئنة.???
وأضاف السويدي: «إنني وكل شعب الإمارات سعداء بالاطمئنان على صحة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله وندعو الله عز وجل، أن يحفظ لنا قائد الشعب والدولة، ونتمنى لسموه دوام الصحة وتمام العافية».
ونوّه السويدي بأن تصريحات سمو ولي عهد أبوظبي لضيوف مجلس سموه في قصر البحر أمس الأول، التي قال فيها: «إن صاحب السمو الشيخ خليفة، أطال الله في عمره، بخير .. نعم مرت علينا أزمة صعبة تجاوزناها والحمد لله، إن قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة لم تكن لتخبئ شيئاً عن أبناء الوطن وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بخصوص صحة قائد الوطن وباني نهضته صاحب السمو الشيخ خليفة، الله يحفظه»، تؤكد عمق العلاقة التي تربط بين أصحاب السمو الشيوخ حكام الدولة، وأولياء العهود وأبناء وطنهم، وتنمّ عن علاقة حب وثقة فريدة من نوعها تجمع بين القائد والشعب والحاكم والمحكوم، من حيث تبني سياسة الشفافية المطلقة والصراحة الكبيرة عن كل ما يتعلق بصحة سموهم وحياتهم. وأشار إلى أن كل ذلك يعزز التلاحم بين القيادة الرشيدة وأبناء الوطن، ويسهم بقوة في خلق حالة من الوعي الشعبي العام وحث المواطنين والمواطنات على تحمّل المسؤولية، كل في موقعه من أجل السعي نحو تحقيق التنمية الشاملة للدولة في المجالات كافة. وفي ختام حديثه قال الدكتور جمال سند السويدي «نصلي وندعو لسيدي قائد الشعب والدولة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان - حفظه الله ورعاه – ليواصل قيادة مسيرة الوطن التاريخية، لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تضاف إلى رصيد سموه الضخم الذي نلمسه كل يوم في شتى‏? ?القطاعات? ?والمجالات?”?.

اقرأ أيضا

الإمارات الأولى عربياً والـ 26 عالمياً بتقرير المساواة بين الجنسين