الإمارات

الاتحاد

بلدية مدينة أبوظبي تعلن إزاحة مسار المركبات في الطريق الشرقي الدائري

أعلنت بلدية مدينة أبوظبي بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي – مديرية المرور والدوريات عن إزاحة مسار المركبات المتجهة إلى خارج المدينة باستخدام الطريق الشرقي الدائري ليكون موازياً للمسارات المتجهة الى القاعدة البحرية بواقع ثلاثة مسارات في كل من الاتجاهين.
ويشمل ذلك الإغلاق الكامل لتقاطع شارع السلام مع الفلاح اعتباراً من منتصف ليل غد الخميس، على أن يظل الشارع الخدمي مفتوحاً لخدمة المحال التجارية على طول التقاطع، وذلك تمهيداً لبدء العمليات الإنشائية الخاصة بحفر مدخل نفق السلام الرئيسي الذي يبدأ من بعد منطقة قصر البحر ويخترق المدينة وصولاً إلى منطقة الميناء بطول 3,1 كيلومتر.
ووجهت البلدية السائقين في المنطقة المتأثرة بعملية الإغلاق استخدام الطرق المحلية لخدمة المناطق. كما وجهت السائقين القادمين من خارج مدينة أبوظبي والمتجهين نحو وسط المدينة لاستخدام الطرق البديلة أيضاً مثل شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم وشارع الخليج العربي تجنباً للازدحام ولتأمين وصولهم الى وجهتهم بسهولة ودون إعاقات.
وتأتي عملية الإغلاق في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها بلدية مدينة أبوظبي لتسريع إنجاز المشروع وتنفيذ كل أعمال الإنشاءات الخاصة بالأنفاق والطرق السطحية المقرر افتتاحها تدريجياً حتى الانتهاء من أعمال الإنشاءات النهائية بالمشروع.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يوجِّه بإنشاء مراكز مسح على مستوى الدولة