الإمارات

الاتحاد

حمدان بن راشد يحضر حفل «أفراح دبي»

حمدان بن راشد يتوسط العرسان في لقطة تذكارية

حمدان بن راشد يتوسط العرسان في لقطة تذكارية

شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية فعالية العرس الجماعي المشترك الأول لدوائر حكومة دبي (أفراح دبي) ممثلة في بلدية دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، الذي أقيم مساء أمس في الهواء الطلق بحديقة زعبيل بدبي وبحضور عدد من أعيان البلاد والمسؤولين بالدوائر الحكومية بإمارة دبي.
وهنأ سموه العرسان الذي بلغ عددهم 79، متمنياً لهم حياة أسرية سعيدة مكللة بالنجاح والتوفيق.
ويأتي تنظيم هذا العرس الجماعي المشترك الأول من نوعه بين دوائر حكومة دبي الثلاث تمشياً مع النهج الذي أرساه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وتنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حول ترشيد الصرف في إقامة حفلات الزواج، والبعد عن المغالاة والإسراف التي تثقل كاهل العرسان في مقتبل حياتهم الزوجية وبدون مردود إيجابي.
وثمّن المديرون العامون للدوائر الثلاث المبادرة الكريمة والدعم غير المحدود والاهتمام البالغ الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية لأبنائه المواطنين في توفير كل سبل الدعم لهم لتأسيس أسرهم بحكمة ورشد.
وصرح المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي أن هذا الحفل يأتي انطلاقاً من سياسة الدولة الرامية إلى البحث عن السبل الكفيلة لخدمة شباب الوطن في المجالات كافة، مشيراً إلى أن تنظيم هذا الحدث يأتي تحقيقاً لأهداف حكومة دبي للوصول إلى مجتمع متقدم يتمتع بمستويات عالية من المعيشة و الرفاه بغية ترسيخ عرى الأخوة والتكافل والتعاون في نسيج المجتمع.
وتقدم سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بأسمى آيات الشكر ووافر التقدير للاهتمام البالغ الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي لأبنائه المواطنين وحرصه الدائم على بناء ودعم استقرار الشباب من الجنسين لتحقيق الأمن النفسي لديهم.
إلى ذلك استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي صباح أمس في قصر زعبيل معالي الدكتور نايف هايل الفايز وزير الصحة الأردني والوفد المرافق.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره معالي الدكتور حنيف حسن علي وزير الصحة وقاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة بدبي استعراض أوجه التعاون بين البلدين في المجالات الطبية والصحية والدوائية وسبل تطوير هذه العلاقات خاصة لجهة تبادل الخبرات والتدريب للكوادر الطبية والتمريضية من الطرفين. وقد أشاد وزير الصحة الأردني بمستوى الخدمات العلاجية التي توفرها المؤسسات الطبية والصحية في الدولة ووصفها بالتميز ومواكبة المستويات العالمية في الجودة ورقي المرافق الصحية من مستشفيات ودور رعاية صحية وغيرها.
وأعرب الوزير الأردني عن ترحيب الحكومة الأردنية بكل أشكال التعاون وتبادل الخبرات الفنية والأكاديمية في الحقل الطبي بين دولة الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة معلناً عن تخصيص وزارة الصحة الأردنية عشرين منحة للمواطنين من دولة الإمارات ممن يرغبون في الدراسة والتدريب في المؤسسات والمعاهد والكليات الأردنية.

اقرأ أيضا

350 وحدة ضوئية تزيّن شوارع العين احتفاء بشهر رمضان