الاتحاد

الإمارات

نهيان بن مبارك يزور مركز ميثاء بنت راشد ويحضر زفاف سعيد وعايض الحميري

نهيان بن مبارك خلال حضوره حفل الزفاف (وام)

نهيان بن مبارك خلال حضوره حفل الزفاف (وام)

حتا (وام) - زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، مركز الشيخة ميثاء بنت راشد التابع لهيئة آل مكتوم الخيرية في حتا.
وكان في استقبال معاليه، ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الهيئة ومحمد عبيد بن غنام الأمين العام.
وتفقد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، قاعات المركز وتعرف على أحوال الطلاب وإمكاناتهم وقدراتهم..مشيدا بالخدمات المتميزة التي يقدمها المركز لطلابه من ذوي الإعاقة.
واطلع معاليه خلال جولته في أقسام المركز وفصوله على برامجه الأكاديمية والتطبيقات العلمية والعملية التي يتم توظيفها لعلاج الأطفال وتأهيلهم وإكسابهم مهارات، تمهد الطريق نحو تحقيق الدمج الحقيقي لهم في مجتمعات الأسوياء، إضافة إلى تعرفه على مختلف أنشطة أطفال المركز ومنتجاتهم التي صنعوها بأيديهم في ورش التأهيل المهني.
من جهته، قال محمد عبيد بن غنام، إن المركز يهدف إلى خدمة ورعاية فئات ذوي الإعاقة وتخريج جيل إماراتي مؤهل بشكل كامل في كل ما يختص بقضايا هذه الفئة ليس على الصعيد النفسي والاجتماعي فقط، وإنما على صعيد براءات الاختراع وتطوير التكنولوجيا وتوظيفها لخدمة أبناء هذه الشريحة.
من جهة أخرى، حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الحفل الذي أقامه علي عايض الحميري، بمناسبة زفاف نجليه سعيد وعايض إلى كريمتي مرهون مسلم راشد اليحيائي.
كما حضر الحفل الذي أقيم، الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وحمد بن سهيل الخييلي ومطر سالم الظاهري وعدد من المسؤولين والشخصيات وضباط القوات المسلحة والشرطة وجمع غفير من المدعوين والأهل والأصدقاء.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: نهج الإمارات ثابت لتحقيق التنمية والاستقرار في العالم