الاتحاد

الرياضي

بايرن ميونخ يقرر تغريم ريبيري بسبب "شتائمه"

الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ

الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ

يعتزم بايرن ميونخ فرض غرامة على مهاجمه الفرنسي فرانك ريبيري بسبب شتائم نشرها على حسابه الخاص بشبكة (تويتر) رداً على الانتقادات التي وجهت له على خلفية فيديو يظهر خلاله وهو يتناول شريحة لحم مغطاة بالذهب بمطعم الطاهي التركي الشهير نصرت جوكجه الملقب بـ"سالت باي" في دبي.
وكتب ريبيري "لنضع النقاط على الحروف مع بداية 2019 " قبل أن يتوجه إلى من وصفهم بـ"الحاسدين والغاضبين" ثم ذكر عبارة نابية بحق "أمهات وجدات" هؤلاء و"كل شجراتهم العائلية".
وأعلن المدير الرياضي لبايرن، حسن صالح حميديتش اليوم، أن ريبيري سيعاقب على الشتائم التي تلفظ بها، وفقا لما نشره النادي على موقعه الإلكتروني.
وقال صالح حميديتش "لقد استخدم (ريبيري) كلمات لا يمكننا قبولها في بايرن ميونح وفرانك على سبيل المثال كلاعب في البايرن لا يجب أن يستخدمها أبداً. تحدثت أمس مع فرانك صراحة وأبلغته أنه سيتم فرض غرامة مالية كبيرة عليه وقد قبل هذه العقوبة".
ودافع صالح حميديتش في نفس الوقت عن ريبيري مشيراً إلى انه تواجد في المطعم بدعوة وجهت له وظهوره في الفيديو يشكل جزءاً من دعاية للمطعم.
وأكد صالح حميديتش أنه لاحقاً ذكر عن طريق الخطأ أن ريبيري دفع ألفاً و200 يورو مقابل شريحة اللحم ما أدى لتعرضه لإهانات على الشبكات الاجتماعية "بأسوأ طريقة"، مشيراً إلى تعرض زوجته وابنه ووالدته للإهانة أيضاً.
وأضاف "فرانك أراد أن يدافع عن أسرته ولديه كل الحق وأنا أدافع عنه في هذا" مبدياً أسفه لأن الأمور خرجت عن سيطرة من ريبيري حين رد على منتقديه.

اقرأ أيضا

دجيكو يجدد عقده مع روما حتى 2022