الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الهاملي: 90% من الوظائف في الإمارات يوفرها القطاع الخاص

الهاملي: 90% من الوظائف في الإمارات يوفرها القطاع الخاص
19 فبراير 2019 03:08

أبوظبي (الاتحاد)

قال معالي ناصر بن ثاني الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين: «إن أكثر من 90 في المائة من الوظائف في الدولة يوفرها القطاع الخاص الذي يعتبر الخيار الاستراتيجي والأمثل لتوظيف المواطنين».
وأكد معاليه أن تطوير قدرات ومهارات شباب الوطن، وتمكينهم من قيادة الاقتصاد المعرفي التنافسي، يعد من الأولويات الوطنية التي جسدتها القيادة الرشيدة في رؤية الإمارات 2021.
وقال: «إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يؤكدان تسليح الشباب بالعلم والمعرفة، كما يؤكدان سموهما ثقتهما بشباب الوطن ومستقبله الواعد، ويوفران أشكال الدعم كافة لفئة الشباب، الأمر الذي من شأنه تحفيزهم وتشجيعهم، لا سيما من حيث اغتنام الفرص التي يوفرها القطاع الخاص».
جاء ذلك خلال جلسة تحدث فيها معاليه عن «اقتناص فرص العمل»، وذلك ضمن فعاليات ملتقى شباب الإمارات العالمي في المملكة المتحدة، والذي يقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبتنظيم من المؤسسة الاتحادية للشباب، وبمشاركة 20 وزيراً ومسؤولاً إماراتياً، وذلك بهدف تفعيل دور الشباب الإماراتي حول العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©