الاتحاد

الرياضي

يعقوب الحوسني: فخور بثقة مسفر وحريص دائماً على تطوير مستواي

يعقوب الحوسني  (الاتحاد)

يعقوب الحوسني (الاتحاد)

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ انتظم دوليو الفريق الأول للكرة بنادي الوحدة إسماعيل مطر ومحمود خميس ويعقوب الحوسني وعيسى أحمد في تدريبات الفريق الأول أمس، وتعزز عودة هذا الرباعي صفوف الفريق قبل لقاء الوصل في الجولة الثامنة من بطولة كأس اتصالات لكرة القدم الجمعة المقبل باستاد آل نهيان بأبوظبي.
واستأنف الفريق تدريبات أمس الأول بعد راحة منحها الجهاز الفني للاعبين الأحد الماضي، وحضر التدريب الجهاز الإداري بقيادة مديره عبد الله صالح الذي عاد أيضاً بعد فض معسكر المنتخب الأول.
وسبق التدريب الترحيب بالصربي دراجيشا طبيب الفريق الذي باشر عمله رسمياً أمس الأول عقب وصوله إلى أبوظبي في نفس اليوم، وكان الوحدة قد تعاقد معه قبل أكثر من أسبوع خلفاً للتونسي حاتم بن جمعة المستقيل. وأرتبط دراجيشا بنادي الوحدة من خلال عمله به لسنوات طويلة قبل أن يغادر قبل عامين. والمعروف أن عيادة النادي يوجد بها مصابين جدد في الفترة الحالية باستثناء حيدر ألو علي الذي اشتكى من شد عضلي في اللقاء الأخير بالدوري أمام الشباب، بجانب سعيد الكثيري ومحمد أحمد قاسم وطلال عبد الله المبتعدين عن الملاعب من فترة طويلة للإصابة.
وكان يعقوب الحوسني الدولي الوحيد الذي حضر إلى النادي أمس الأول حيث تدرب منفصلاً بصالة الجيمانيزيوم قبل أن يشارك ضمن المجموعة أمس، فيما أدى الثنائي ماجراو ومعتز عبد الله تدريبات صباحية قبل الحصة المسائية.
وقال يعقوب الحوسني: فترة التواجد الأخيرة مع المنتخب والمشاركة أمام أوزبكستان في اللقاء الودي كانت مصدر سعادة وفخر بالنسبة لي وأشكر الجهاز الفني للمنتخب على الثقة التي منحنى إياها وأعد بأن أكون عند حسن الظن في المرحلة المقبلة التي أركز فيها بالكامل على الارتقاء بمستواي دائماً إلى الأفضل من خلال الجدية في التدريبات والانضباط بتوجيهات الجهاز الفني داخل الملعب.
وعن تجديده لعقده مع النادي قال يعقوب: ما يزال الوقت مبكرا للتحدث في هذا الأمر ولا أشغل نفسي بالتفكير فيه لأن همي كما ذكرت هو تجويد عملي في الملعب، كما أن رغبتي الأولى هي استمراري في صفوف العنابي وسينتهي الموضوع على خير في حينه.
وأضاف: همنا الآن كلاعبين هو استعادة التوازن في الدوري عبر تحقيق النتائج الإيجابية فيما تبقى من جولاته بجانب الوصول إلى نهائي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
وأكد يعقوب الحوسني أن ما قدمه الفريق بالصف الثاني في لقاء الإمارات الأخير في كأس اتصالات يعد تأكيداً لمقولة أن الوحدة دائماً بمن حضر وأن العناصر الشابة استحقت الإشادة على ما قدمته وأكدت أن الرهان على المستقبل يرتكز عليها دائماً.
وتمنى يعقوب التوفيق لزميله حمدان الكمالي في مشواره الاحترافي بالدوري الفرنسي مبيناً أن هذه الخطوة تفتح أفاقاً أرحب للاعب الإماراتي في الاحتراف الخارجي الذي سيكون تأثيرها كبيراً على تطور اللعبة في الدولة وعلى صعيد المنتخبات الوطنية التي ستكون الرابح الأكبر من ذلك.

اقرأ أيضا

30 يوماًً على انطلاق أغلى بطولة جولف في العالم