السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإسباني جاريدو يقود العين لنهاية الموسم

الإسباني جاريدو يقود العين لنهاية الموسم
19 فبراير 2019 00:00

العين (الاتحاد)

أعلن نادي العين رسمياً تعاقده مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو «49 عاماً»، لقيادة فريق الكرة الأول حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التمديد بموافقة الطرفين، ودشن المدرب مهمته مع «الزعيم» بداية من الحصة التدريبية المسائية أمس، في إطار التحضيرات لمواجهة النصر السبت المقبل في دوري الخليج العربي لكرة القدم.
ورحب غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بالمدرب الجديد، معرباً عن بالغ شكره وتقديره للجهود المخلصة التي بذلتها اللجنة الفنية للاحتراف بالنادي في التعاقد مع المدرب المناسب للفريق، وذلك بعد أن استعرضت نحو الـ25 سيرة ذاتية لأسماء مدربين من مدارس كروية مختلفة.
وأكد الهاجري، أن اللجنة وجدت في المدرب جاريدو المواصفات المطلوبة، إذ يمتلك شخصية قوية ولديه تاريخ جيد، بعد أن حقق نجاحات كبيرة مع الأهلي المصري والرجاء المغربي ولديه خبرة في الدوري السعودي، ويمتلك سيرة ذاتية جيدة في التعامل مع جميع اللاعبين.
وقال جاريدو، إنه لم يتردد في قبول عرض العين لمعرفته الجيدة بمكانة وقيمة النادي الكبير والذي يمتلك إدارة محترفة ويضم لاعبين مميزين.
وأعرب مدرب العين الجديد، عن بالغ تقديره لإدارة نادي العين على احترافية التعامل، موضحاً: «جلست مع إدارة النادي خلال فترة المفاوضات وتم توضيح أهداف النادي وتحديد الأولويات في المرحلة المقبلة، وشخصياً على معرفة جيدة بالفريق وجميع العناصر التي يضمها، وهدفنا الرئيس يكمن في المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا 2019، المحافظة على لقب بطولة الدوري والعين يمتلك الإمكانيات والمقدرة والشخصية القوية التي ستقوده إلى تحقيق طموحات جماهيره.
وأضاف: بدأت عملي باجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني المعاون والطاقم الطبي، والكل يدرك جيداً أن أهدافنا في العين واضحة ولا سقف لطموحاتنا، الأمر الذي يفرض علينا التركيز بصورة جيدة، ومضاعفة الجهود، وأتمنى أن نوفق في تحقيق أهداف هذا الكيان الكبير وإسعاد جماهيره الوفية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©