الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"جودو كلباء" يتصدر "الجولة 2" لدوري التسامح

"جودو كلباء" يتصدر "الجولة 2" لدوري التسامح
19 فبراير 2019 00:00

أبوظبي (الاتحاد)

تصدر فريق نادي اتحاد كلباء الجولة الثانية من دوري عام التسامح للجودو، بعد أن حصد أكثر الميداليات على مستوى الفردي، في ختام منافسات الجولة التي أقيمت بصالة المزهر في دبي، تحت رعاية محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو، وشارك فيها 420 لاعباً من 18 نادياً ومركزاً، وقد ضمت المجموعة الأولى فرق أندية أبوظبي، ممثلة في الجزيرة والوحدة والعين والظفرة، وضمت المجموعة الثانية أندية دبي، والشارقة، كلباء، خورفكان، عجمان، الفجيرة، ورأس الخيمة، بجانب 7 مراكز توزعت على المجموعتين.
وحصل اتحاد كلباء على 8 ميداليات، منها 5 ميداليات ذهبية و3 برونزيات، فيما كان نصيب فريق الشارقة ذهبيتين و4 فضيات وبرونزيتين، وحل ثالثاً فريق الفجيرة للفنون القتالية برصيد ذهبية واحدة و3 فضيات، وأربع ميداليات برونزية.
أما على صعيد الفردي، فنجح لاعب اتحاد كلباء الدولي، أحمد فيصل النقبي في إحراز ذهبية وزن تحت 55 كجم لفئة تحت 20 سنة، بالعلامة الكاملة، وفاز زميله محمد سالم في تحقيق ذهبية وزن تحت 60 كجم بالعلامة الكاملة، وأحرز زايد فيصل النقبي «كلباء» ذهبية وزن تحت 50 كجم بالعلامة الكاملة، ونال عبدالله سعيد «كلباء» ذهبية وزن تحت 55 كجم بفارق النقاط الفنية «السكورات» من أحمد علي «الجزيرة» وعمران محمد «الفجيرة»، واستطاع زميلهم احمد جاسم الفوز بذهبية وزن تحت 66 كجم بالعلامة الكاملة.
وقاد فريق الشارقة إلى الوصافة، أكبر دلشاد الذي أحرز ذهبية وزن تحت 66 كجم بالعلامة الكاملة، ومصبح عبدالله الشامسي الفائز بذهبية وزن تحت 73 كجم دمن ون هزيمة، أما ذهبية فريق الفجيرة للفنون القتالية فأحرزها اللاعب راشد الحوسني في وزن تحت 60 كجم بالعلامة الكاملة.
وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو، صدارة اتحاد كلباء والشارقة لفردي بطولة عام التسامح قبل مغادرتهما للمشاركة في البطولة العربية للجودو، التي تقام في مراكش المغربية، متمنياً لهما التوفيق والنجاح.
من جهة ثانية، تغادر اليوم لمدينة مراكش بعثة نادي اتحاد كلباء للجودو برئاسة عيسى موسى بن هويدن، مشرف الألعاب الفردية بالنادي على، وتضم 16 فرداً، بينهم 11 لاعباً.
ويرافق البعثة محمد جاسم عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو الأمين العام المساعد، لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجودو الذي ينعقد في مراكش على هامش البطولة، ويتضمن جدول الأعمال الكثير من الملفات المهمة، أبرزها تطوير مستوى المدربين بهدف الارتقاء باللاعبين، وتأهيلهم للمنافسات الدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©