الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شباب الأهلي يطلب حكاماً أجانب لمواجهة "يد الشارقة"

شباب الأهلي يطلب حكاماً أجانب لمواجهة "يد الشارقة"
19 فبراير 2019 00:00

رضا سليم (دبي)

خاطبت إدارة نادي شباب الأهلي، اتحاد اليد بطلب حكام أجانب من خارج الدولة، لإدارة مباراة الفريق أمام الشارقة في دوري أقوياء اليد التي تقام في الأول من مارس المقبل، في افتتاح الجولة الحادية عشرة، وهي المواجهة التي تحدد كثيراً ملامح بطل الموسم الحالي، بعدما نجح شباب الأهلي في الفوز على الشارقة في الدور الأول، وفاز بجميع مبارياته حتى الآن وحصد العلامة الكاملة، فيما فاز الشارقة حامل اللقب بكل مبارياته أيضاً باستثناء خسارته أمام شباب الأهلي، وحصد الشارقة هذا الموسم بطولتين كأس السوبر وكأس الإمارات، فيما فاز شباب الأهلي دبي بكأس نائب رئيس الدولة.
ويمهد فوز شباب الأهلي بالمباراة الاقتراب بنسبة كبيرة للقب، بينما يعيد فوز الشارقة بالدرع مجدداً للملعب، وطبقاً للوائح في حالة التعادل في النقاط في نهاية الموسم، يتم اللجوء إلى مباراة فاصلة بين الفريقين على ملعب محايد لحسم الدرع.
ويقوم اتحاد اليد بمخاطبة الاتحاد الآسيوي لكرة اليد لترشيح حكام للمباراة، على أن يتحمل شباب الأهلي دبي كافة التكاليف طبقاً للوائح الداخلية للاتحاد.
يذكر أن المواجهات ستعود الثلاثاء المقبل بالجولة العاشرة، حيث يلتقي الظفرة مع الوصل بصالة الإمبراطور والعين مع الشارقة بصالة البنفسج، وشباب الأهلي دبي مع الجزيرة بصالة نادي شباب الأهلي، والنصر مع بني ياس بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر.
ويتصدر شباب الأهلي القمة برصيد 24 نقطة، والشارقة الثاني 22 نقطة، والوصل الثالث 19 نقطة، والنصر الرابع 18 نقطة، والعين الخامس 16 نقطة، والجزيرة السادس برصيد 14 نقطة، والظفرة السابع برصيد 12 نقطة، والوحدة الثامنة 10 نقاط، وبني ياس التاسع والأخير برصيد 9 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©