السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الشارقة الرياضي" يزور خورفكان

"الشارقة الرياضي" يزور خورفكان
19 فبراير 2019 00:00

خورفكان (الاتحاد)

استقبل عبد العزيز النعيمي، رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، في مقر النادي، مساء أمس الأول، عيسى هلال الحزامي، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، يرافقه سعيد العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية، ونقل أمين عام مجلس الشارقة الرياضي تحيات الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي لإدارة وموظفي النادي، وأكد الحزامي أن مجلس الشارقة الرياضي حريص دائماً على زيارات الأندية وتفقد أوضاعها، من أجل مواصلة عملية تطوير المنظومات الإدارية والرياضية فيها.
وأشار الحزامي إلى أهمية مثل هذه الزيارات الميدانية للوقوف على احتياجات الأندية في الإمارة، وتذليل الصعوبات والعقبات كافة أمامها، من أجل الوفاء بالتزاماتها تجاه الحركة الرياضية.
من جانبه، أعرب عبد العزيز النعيمي، رئيس مجلس إدارة النادي، عن تقديره العميق لزيارة أمين عام المجلس، حيث أشاد بالدور الكبير، الذي يلعبه مجلس الشارقة الرياضي، برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي بدعم الحركة الرياضية في الإمارة.
كما قامت لجنة الاحتراف بمجلس الشارقة الرياضي بزيارة إلى النادي، ترأس وفد لجنة الاحتراف حسن عبد الوهاب القواضي رئيس اللجنة، وضمت أعضاء اللجنة خليل غانم، وعبد الله سلطان، وعدنان الطلياني وعادل محمد وجاسم الدوخي ومحمد الظنين.
وثمن رئيس مجلس الإدارة عبد العزيز النعيمي هذه الزيارة، وقال: «إن إدارة النادي ترحب بمثل هذه الزيارات الدورية من قبل لجان مجلس الشارقة الرياضي المختلفة، والتي تتواصل من أجل تطوير القطاعات الرياضية في الإمارة، واستمع الضيوف لشرح وافٍ ومتكامل من قبل مشرف المراحل السنية بالنادي خالد أحمد الشحي حول الأمور كافة، المتعلقة بهذا القطاع الحيوي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©