الاتحاد

الرياضي

توقيع اتفاقية تعاون بين «إمارات سبورت» والأهلي

دبي (الاتحاد) - وقع موقع «إمارات سبورت» التابع لمؤسسة دبي للإعلام، والنادي الأهلي اتفاقية تعاون، بهدف التبادل الإعلاني بين الجانبين، ما من شأنه زيادة الزخم الإعلامي والإعلاني لكلا الطرفين.
وقال سامي الريامي رئيس تحرير «إمارات سبورت» إن «الاتفاقية تأتي لزيادة التعاون بين الجهتين في المجال الإعلاني، بما يعزز الظهور الإعلامي للموقع الجديد والمعني بالمقام الأول بالتركيز على الرياضة المحلية، كما يزيد من الظهور الإعلاني للنادي الأهلي في الواجهات الإعلامية التابعة لمؤسسة دبي للإعلام».
وأضاف? «النادي الأهلي أحد أكبر الأندية على مستوى الدولة، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، والتعاون معه من شأنه زيادة الدخول على الموقع من خلال ظهور إعلاناته في مرافق النادي وملاعبه». من جانبه، قال أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي: «النادي الأهلي أصبح وجهة للمؤسسات الحكومية والخاصة، لما يتمتع به من قاعدة جماهيرية كبيرة، وللسمعة الطيبة في مجالي التسويق والإعلان، وكانت المبادرة من جانب «إمارات سبورت» لتوقيع اتفاقية تنص على التبادل الإعلاني بين الجانبين». وأضاف: «إمارات سبورت» من المواقع المتخصصة في الشأن الرياضي وله دور كبير في تفعيل العمل الإعلامي والإعلاني، والتعامل مع مؤسسة عملاقة كدبي للإعلام يعطي زخماً إعلامياً وإعلانياً للنادي الأهلي».
حضر التوقيع من النادي الأهلي أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي ونائبه محمد فرج عبد الله، وظاعن شاهين المدير العام لقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام، رئيس تحرير صحيفة «البيان»، وسامي الريامي رئيس تحرير صحيفة «الإمارات اليوم»، وأحمد الحمادي المدير التنفيذي الإداري لقطاع النشر، وعبد الله طلافحة مدير تحرير موقع «إمارات سبورت».

اقرأ أيضا

مانيه.. «أرقام مجنونة»!