الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«خليفة الإنسانية»: 45 أسرة مواطنة تعرض إبداعاتها

«خليفة الإنسانية»: 45 أسرة مواطنة تعرض إبداعاتها
20 فبراير 2020 05:43

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في مهرجان الوحدات المساندة السنوي للرماية في دورته الثامنة، والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في ميادين الريف للرماية في مدينة زايد العسكرية، ويستمر حتى يوم غد الجمعة 21 فبراير الجاري.
تأتي المشاركة في المهرجان بعد النجاح الكبير التي حققته المؤسسة من خلال مشاركتها كشريك استراتيجي في مهرجان الشيخ زايد، وقدمت الدعم لنحو 100 أسرة مواطنة خلال فترة المهرجان، حيث تعد مبادرة «الأسر المواطنة» من أهم المبادرات في الاستراتيجية الوطنية للمؤسسة، حيث تدعم الأسر الإماراتية، وتحثها على تأسيس مشاريع صغيرة ومتناهية الصغير ومتوسطة ترفد الاقتصاد الوطني للدولة.
وقال محمد حاجي الخوري، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، إن مشاركة 45 أسرة مواطنة في جناح المؤسسة في المهرجان يهدف إلى إبراز ثقافة وتراث الإمارات للمشاركين والزوار، ويعكس حرصها على الحضور في كل فعالية أو مهرجان يقام على أرض الوطن.
ويتضمن جناح «خليفة الإنسانية» في جزء منه التعريف بالمؤسسة وإنجازاتها ومشاريعها ومبادراتها داخل وخارج الدولة، حيث تسعى إلى توسيع دائرة المستفيدين من برامجها التي وصلت إلى أكثر من 90 دولة حول العالم.
كما تعرض الأسر المواطنة في جناحها الكثير من المنتجات المبتكرة الحديثة في الملبس والمأكل، التي تناسب الجميع، بما فيها الأزياء العصرية، وأنواع العطور والمداخن والدخون والصابون المختلفة، والإكسسوارات والشنط وقطع المخاوير النسائية، وملابس الأطفال، وتم إنتاجها بطريقة إبداعية، تمزج بين الماضي والحاضر، وتلبي رغبة جميع الأعمار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©