الرياضي

الاتحاد

كأس و47 ميدالية لفرق ألعاب القوى بدبا الحصن هذا الموسم

ثمن مجلس إدارة نادي دبا الحصن النتائج الطيبة التي حققتها فرق ألعاب القوي بالنادي هذا الموسم بالفوز بكأس و47 ميدالية إلى جانب تحقيق فريق شباب الدراجات المركز الثالث على مستوى الدولة.
صرح بذلك داود محمد المليح أمين السر العام للنادي.
وقال: إن لجنة الألعاب الفردية ناقشت خلال اجتماعها برئاسة سعيد أحمد الطنيجي وأمين السر المساعد بحضور محمد صبحي نبهان مدرب الدراجات وعابد عبدالحميد مدرب فرق ألعاب القوي وعادل فتاحي مدرب السباحة ووائل السبع مدرب كرة الطاولة ومحمد متولي سكرتير لجنة الألعاب الفردية، ناقشت توجيهات مجلس الشارقة الرياضي بالاهتمام بالألعاب الفردية والموهوبين ليكونوا دعامة للمنتخبات الوطنية، والتأكيد على الحوافز والمكافآت التي تم رصدها من المجلس لأصحاب الإنجازات والألقاب.
كما تطرق الاجتماع للسلبيات والمعوقات التي طرحت في الاجتماع السابق والنتائج الطيبة لفرق ألعاب القوى الفائزة بكأس و47 ميدالية متنوعة وحصول فريق شباب الدراجات على برونزية الدولة بالبطولة التي أقيمت مؤخراً بحديقة مشرف بدبي وفرق السباحة التي ظهرت هي الأخرى بمستوى مميز رغم حداثة اللعبة بالنادي وفرق كرة الطاولة التي شاركت بجميع الفئات بعدما كانت مقصورة على الأشبال.
من جانبه، أشار سعيد الطنيجي خلال اجتماعه مع المدربين إلى استعداد مجلس إدارة النادي برئاسة محمد أحمد بن يعروف لتلبية جميع الاحتياجات لمواصلة حصد الألقاب وتحقيق أفضل النتائج.

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر