الاتحاد

الرياضي

الهلال يخشى «الخسوف» في سماء الجزيرة

معاذ كمبال (الخرطوم) - تستكمل مباريات المرحلة الأولى لبطولة الدوري السوداني بأربع مواجهات ساخنة اليوم، حيث يحل الهلال وصيف النسخة الأخيرة في ضيافة الاتحاد مدني، في مباراة ثأرية كون الهلال تعثر بالتعادل في هذا الملعب العام الماضي، ويتوجب عليه التغلب على الظروف الصعبة التي ستواجهه بسبب سوء أرضية الملعب.
وستكون الانظار متوجهة نحو التونسي نصر الدين نابي المدير الفني لفريق الهلال الذي يشرف على مباراته الأولى، وينتظر أن يلحق مشجعو النادي بفريقهم عبر رحلات منظمة للوقوف خلف لاعبيهم في أول ظهور بالموسم الجديد، وفي المقابل أكمل الاتحاد تحضيراته للقاء بمشاركة جميع لاعبيه، ورصد مجلس الإدارة حوافز مالية للاعبين حال تحقيق الانتصار.
وفي بقية المباريات يستقبل الوافد الجديد لبطولة الدوري فريق الهلال الفاشر ضيفه الخرطوم الوطني على الملعب الكبير في مدينة الفاشر بولاية شمال دارفور في مباراة ستأخذ الطابع الاحتفالي كون صاحب الضيافة يخوض أول مبارياته في دوري الأضواء لأول مرة في تاريخه. وبدوره يستقبل الهلال كادوقلي ضيفه فريق النسور بملعب المدينة الرياضية، وفي اللقاء الثالث يحل الأهلي شندي ضيفاً على الأهلي الخرطوم وهو مرشح فوق العادة لتحقيق أول ثلاث نقاط بفضل خبرات لاعبيه وجاهزيتهم الكبيرة التي وصلها مقارنة بصاحب الضيافة.

اقرأ أيضا

صفقة فرنسية «مزدوجة» تعزز صفوف «الزعيم»