الاتحاد

الرياضي

النصر يلحق أول خسارة بالوصل وصراع ثلاثي على الوصافة

علي معالي (دبي) - اشتعلت المنافسة في دوري رجال السلة للرجال «دوري الحبتور» بانتهاء مباريات الجولة الثالثة من الدور الثاني، والتي ألحق فيها النصر أول هزيمة بفريق الوصل المتصدر هذا الموسم في المواجهة التي جرت بينهما على صالة الفهود بزعبيل، كما نجح الأهلي في استعادة نغمة الفوز مجددا بالتفوق على الشباب، فيما فاز الشارقة على الشعب، وكان بني ياس قد بدأ الجولة بالتفوق على الجزيرة في ملعبه.
ورغم خسارة الوصل، الا انه حافظ على صدارته للبطولة برصيد 19 نقطة، يليه في المركز الثاني 3 فرق هي الأهلي والشارقة والنصر برصيد 17، ثم فريق الشباب بـ 15 نقطة، ثم بني ياس 13 نقطة والشعب 12 نقطة وفي آخر الترتيب يأتي فريق الجزيرة بـ 10 نقاط.
وعودة إلى مباريات الجولة، حيث استطاع النصر الفوز على الوصل بنتيجة 77- 69، حيث انتهت نتيجة الارباع 24/13 لمصلحة الوصل، والربع الثاني 17/13 «النصر» والربع الثالث 22/11 «النصر»، والربع الرابع 22-21 لمصلحة النصر، في مباراة أدارها طاقم دولي مكون من يعقوب غابش وأكرم الشعبوني وحسن سلطان وراقبها محمود رشاد.
وفي المباراة الثانية، التي جرت على صالة النادي الأهلي، نجح الفرسان في التفوق على الشباب بنتيجة 83/77، بالارباع 33/19 و27/11 لمصلحة الأهلي، والربع الثالث 22/10 لصالح الشباب، والربع الرابع 25/11 لمصلحة الشباب. وفي اللقاء الثالث، انتهى ديربي الامارة الباسمة بتفوق الشارقة على الشعب بنتيجة 77-55، في المباراة التي جرت على صالة الشعب، في مواجهة جاءت جميع أرباعها بتقدم الملك وهو ما يوضح ويؤكد سيطرته على المباراة من البداية للنهاية. وكان فريق بني ياس قد افتتح الجولة بفوز على الجزيرة 81/ 73 والتي جرت بينهما على صالة نادي الجزيرة في أبوظبي بعد مواجهة مثيرة.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: روح رياضية عالية من الفريقين